الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:32 م

اجتماع حاسم لإدارة مانشستر يونايتد لتحديد مصير تين هاج

الهولندي إيريك تين هاج

الهولندي إيريك تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد ستعقد اجتماعًا اليوم لمناقشة مصير المدير الفني للفريق، الهولندي إيريك تين هاج.

وأكدت تقارير نشرت عبر ESPN أن القرار المرتقب بشأن مستقبل تين هاج سيتم الإعلان عنه خلال الاجتماع، في الوقت الذي يُعبر فيه المدرب الهولندي عن ثقته في استمراره مع الفريق الإنجليزي، على الرغم من الأداء المخيب للآمال الذي يقدمه اللاعبون في الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن الكلمة الأخيرة في هذا الموضوع ستكون للسير جيم راتكليف، المساهم في ملكية مانشستر يونايتد. وفي حال اتخاذ قرار برحيل تين هاج، فمن المرجح أن يتولى رود فان نيستلروي، مساعده، مسؤولية إدارة الفريق.

أرقام سلبية تُخيم على تين هاج

تواصلت الأرقام السلبية تحت قيادة تين هاج، حيث اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي مع مضيفه أستون فيلا في مباراة أقيمت يوم الأحد على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

حتى الآن، حصد مانشستر يونايتد 8 نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة في الدوري الإنجليزي، مما يجعله يسجل أسوأ انطلاقة في تاريخه بالمنافسة، وفقًا لموقع "أوبتا" المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

المثير للانتباه أن الرقم القياسي السلبي السابق كان أيضًا في عهد تين هاج، حيث جمع الفريق 9 نقاط فقط في الموسم الماضي بعد سبع جولات.

ترتيب مانشستر يونايتد

يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 8 نقاط، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن المتصدر ليفربول، الذي يمتلك 18 نقطة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search