السبت، 05 أكتوبر 2024

12:07 م

ليلى عبد اللطيف.. "عرافة كوارث" تتحقق نبوءاتها (فيديو)

الفلكية ليلي عبد اللطيف

الفلكية ليلي عبد اللطيف

منى الصاوي

A A

تصدر اسم عالمة الفلك ليلي عبد اللطيف “تريند” محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحقق نبوءتها بانفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال 2024. 

تقرأ الطالع

قارئة الطالع المتنبئة بالمستقبل، أثارت الجدل بأكثر من نبوءة تحققت بعد ذلك، لم تكن على المستوى الفني فحسب بل امتدت لأحداث سياسية وكوارث طبيعة.

في برنامج “الجديد” لمقدمه نيشان، مطلع العام الجاري، توقعت العرافة اللبنانية انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وسارع الثنائي للسخرية من نبوءتها، قبل إعلان طلاقهما رسميا اليوم الثلاثاء.

عودة شيرين

عبد اللطيف تنبأت بعودة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقت معاناتها من أزمات كبيرة على المستوى الشخصي أبعدتها عن الساحة، وقالت في برنامج “الستات” على فضائية “النهار”: “شيرين هترجع تقف على رجليها وتستعيد نجوميتها”.

شيرين “صدّقت” على النبوءة من على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي ليلة 31 ديسمبر، وأحيت حفل رأس السنة.

وبعدها، أعلن موسم الرياض عن تنظيم حفل غنائي إضافي لشيرين عبد الوهاب، بعد تألقها في ختام ليلة “روائع السنباطي” ديسمبر 2023.

حقق الحفل نجاحًا ساحقًا بالمملكة العربية السعودية، وعادت “المتنبأ بها” بقوة إلى الساحة الفنية بعد سنوات “متوترة”.

طوفان الأقصى

في لقاء لها مع نيشان، تنبأت ليلي بـعملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها حركة حماس في الداخل الإسرائيلي، وقالت “تشهد الأماكن المقدسة في فلسطين اضطرابات وحملات اعتقال، والحدث الأبرز يخرج من قطاع غزة”، مضيفة أنه “سيفقد الداخل الإسرائيلي استقراره”.

زلزال المغرب المدمر

زلزال قوى بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر ضرب إقليم الحوز غربي مراكش في المغرب، خلّف نحو 2946 قتيلا و5674 مصابا، كما سويت آلاف المنزل بالأرض، يبدوا غريبا أنه كان من بين توقعات اللبنانية لعام 2023.

زلزال المغرب المدمر

إعصار ليبيا

كانت خبيرة الأبراج قد تنبأت بإعصار ليبيا المدمر "دانيال"، الذي ضرب مدينة درنة 14 سبتمبر 2023، وأسفر عن سقوط آلاف القتلى وفقدان ما يقرب من 20 ألف شخص.

إعصار ليبيا المدمر

ووفقًا لتقرير الأمم المتحدة الخاص بأضرار الكارثة آنذاك، فإن 2200 مبنى في درنة تأثر جراء الإعصار الذي وصف بـ"تسونامي".

search