الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

06:17 م

تأجيل أولى جلسات المتهمين بواقعة "مؤمن زكريا" لـ15 أكتوبر

الاعب مؤمن ذكرريا

الاعب مؤمن ذكرريا

مصطفى منازع

A A

أجلت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة في زينهم، أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة واقعة سحر وطلاسم "مؤمن زكريا" نجم النادي الأهلي السابق، لجلسة 15 أكتوبر الحالي، للاطلاع على المستندات والاستعدادات، حيث أنه تمت إحالة الدعوى الجنائية بالأمس.

القبض على التربي

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت القبض على تُربي وابن خالته وزوجتيهما لفبركتهم واقعة العثور على سحر مدبّر للاعب مؤمن زكريا في المقابر، وخامسهما “نجل التربي” لتصويره الواقعة.

ورجحت التحريات الأوليّة قيام التربي وأسرته بفبركة الواقعة، من خلال رسم ما يشبه “طلاسم على دمية وكتبوا ألفاظا تشبه المعروفة في أعمال الشعوذة بالموت والمرض"، ودفنوها في المقابر، ثم استدعوا مؤمن زكريا إلى المكان، بعد قصتهم الوهمية.

تصريحات التربي

وكان تُربي يُدعى “رمضان.أ”، ظهر في لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد، وزعم أنه عثر على سحر يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا، في إحدى المقابر التابعة لمنطقة البساتين بالقاهرة.

وخلال اللقاء، روى أن الواقعة “بدأت عندما طلبت منه جدته زيارة قبر خالته، وبينما كان يحفر لزرع نباتات الصبار بجوار قبرها وجد حقيبة بلاستيكية سوداء اللون، وعند فتحها وجد سحرًا باسم "مؤمن زكريا”، على حد زعمه.

وواصل مزاعمه بالقول بإن صهر اللاعب مؤمن زكريا جارهم في المنطقة، وتواصل معه، وفي اليوم التالي حضر الكابتن مؤمن زكريا، وأحضر شيخين كبيرين وقرأوا آيات من القر

search