الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:22 ص

والد حسام حبيب ينفي استدعائه للتحقيق في سب زوجة وكيل أعمال فاندام

حسين حبيب وحسام حبيب

حسين حبيب وحسام حبيب

هناء سلامة

A A

لا تزال قضية الصحفية نور التلباني، زوجة وكيل أعمال الفنان العالمي جان كلود فاندام، ضد والد الفنان حسام حبيب حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

حركت نور التلباني بلاغًا بالسب والقذف في مباحث الإنترنت ضد والد الفنان حسام حبيب، فور صدور ألفاظ “غير لائقة” منه، عقب نشرها صورة تجمع الفنان حسام حبيب وطليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب.

حسين حبيب

ونفى حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، معرفته بالقضية المرفوعة ضده من زوجة وكيل أعمال الفنان فاندام.

وأكد حبيب الأب في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، عدم معرفته بشأن استدعائه للتحقيق معه بشأن التعرض لنور التلباني لفظيًا.

وليد التلباني

من جانبه، أكد وليد التلباني لـ"تليجراف مصر"، أن البلاغ الذي حرره ضد والد حسام حبيب في مباحث الإنترنت، لا يزال قيد التحقيق، مضيفًا أنه من المفترض أن يتم استدعاء والد حسام حبيب للتحقيق معه بشأن التعرض لزوجته لفظيًا.

وأضاف أنه لا يزال متمسكًا بحق زوجته، ولم يتنازل عن المحضر أو حقه القانوني، مؤكدًا عدم نيته أو زوجته التصالح مع والد حسام حبيب.

تفاصيل الواقعة

وقالت الصحفية نور التلباني، زوجة وكيل أعمال فاندام، إنها حررت محضرًا ضد والد الفنان حسام حبيب، فور صدور ألفاظ “غير لائقة” منه، لافتة إلى أن ما حدث جاء بسبب مشاركتها صورة لحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب عبر حسابها، ليعلق والد حبيب على هذه الصورة التي نشرتها، وانهال عليها بالسب والقذف بألفاظ غير لائقة.

حسام حبيب ووالده

“شتمني بوالدتي”

وأضافت في تصريحات لـ"تليجراف مصر": "والد حبيب قام بسبي بوالدتي وبعدها قمت بحظره، قبل أن يتواصل زوجي وليد معه بمكالمة هاتفية ليسبه هو الآخر، وحدثت مشاحنات بينهما أدت إلى ذهابنا لمباحث الإنترنت لتحرير محضر".

تعليق والد حسام حبيب

على صعيد آخر، قال والد حسام حبيب، في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، إنه ليس من المنطقي أن تكون هناك مشكلة مع فاندام أو وكيل أعماله، هناك أشياء أهم في بلدنا من ذلك الخبر، وعليه فلا يجب تصديق كل شيء يُكتب.

وأضاف أن النجم العالمي فاندام في غيبوبة، وبالتأكيد لا هو أو فريقه سيفتعلون مشكلة معه، واصفا الأمر بـ"المضحك"، في ظل عالم مليء بالكوارث، وأهم من هذه الأخبار.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search