الجمعة، 18 أكتوبر 2024

10:22 م

اختل توازنه.. مصرع عامل في الطالبية

سقوط عامل - صورة أرشيفية

سقوط عامل - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد

A A

لقى عامل لحام مصرعه، أثناء عمله، بعد أن اختل توازنه وسقط من أعلى محور عمرو ابن العاص في منطقة الطالبية التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوى، إخطارا من رئيس قطاع الغرب العميد عمرو حجازى، يفيد فيه بمصرع عامل لحام بعد سقوطه من علو  أثناء عمله في منطقة الطالبية. 

على الفور، انتقل رئيس مباحث الطالبية المقدم محمد أشرف، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين أنه أثناء عمل “علاء س” 50 عام، عامل لحام أكسجين، سقط من أحد القطع الخرسانية المعلقة بونش من أعلى المحور، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع  عامل صعقًا بالكهرباء

وفي واقعة مشابهة، توفي عامل صعقًا بالكهرباء أثناء تنظيفه سلم العمارة التي يعمل بها بمنطقة الدقي، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال العميد محمد ربيع يفيد فيه بوفاة عامل صعقًا بالكهرباء.

على الفور، انتقل رئيس مباحث الدقي المقدم حسام العباسي إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء قيام “سعدي. ش” (65 عامًا) بتنظيف سلم العقار ووجود سلك كهربائي عشوائي متدلي من السقف إلى السلم نتج عنه صعقه بالكهرباء ووفاته في الحال.

وتبين أن الضحية يقيم بمفرده بذات العقار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


 


 

search