الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

07:36 م

إيجاريا يخضع للكشف الطبي في الزمالك

إيجاريا

إيجاريا

حرص الجهاز الطبي للزمالك على إجراء كشف شامل على اللاعب الإنجليزي ذي الأصول النيجيرية أوفي إيجاريا، قبل أن يخضع للاختبارات الفنية المقررة تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض.

من جانبه قال مصدر من نادي الزمالك في تصريحات لـ"تليجراف مصر" إن هذا الكشف جاء للتأكد من لياقة اللاعب البدنية وسلامته الطبية، والاطمئنان على عدم وجود أي إصابات مزمنة تعيق انضمامه للأبيض.

وسيخضع صاحب الـ26 عامًا إلى اختبارات فنية لتقييم قدراته ومهاراته الكروية، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه إلى صفوف الأبيض في فترة الانتقالات الحالية.

ووصل إيجاريا، إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، كما حضر التدريبات الجماعية للزمالك تحت قيادة جوميز.

يذكر أن إيجاريا، سبق له اللعب في صفوف ليفربول الإنجليزي تحت السن لمدة 6 مواسم بالإضافة إلى أنه تم تصعيده للفريق الأول، قبل الانتقال إلى ريدنج، ويحتل مركز 6 في وسط الملعب.

صفقات الزمالك

وكان الفارس الأبيض قد تعاقد في الفترة الماضية مع 6 صفقات صيفية لتدعيم صفوف الفريق، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

بالإضافة إلى البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

search