الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:20 م

اتحاد الكرة ينفي وجود أزمة تهدد مشاركة الفراعنة في المونديال

منتخب مصر

منتخب مصر

نفى مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، صحة ما تردد مؤخرًا حول وجود أزمة تهدد مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم 2026، وذلك على خلفية المباراة الودية التي جمعت منتخب الفراعنة بنظيره البلجيكي عام 2022.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن كل ما تم تداوله حول هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن القضية المتعلقة بتنظيم تلك المباراة تم إغلاقها بشكل نهائي بين الاتحاد والشركة المنظمة، وذلك وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها.

وأضاف المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، يعمل بكل جدية من أجل توفير كافة الإمكانات التي تساعد المنتخب الوطني على تحقيق أفضل النتائج في الفترة المقبلة، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وطالب المصدر وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة في الأخبار قبل نشرها، وتجنب نشر الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة بين الجماهير المصرية.

مواعيد مباريات مصر وموريتانيا

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية يوم الجمعة، 11 أكتوبر، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُقام مباراة الجولة الرابعة بين نفس المنتخبين يوم 15 أكتوبر في نفس التوقيت.

search