الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:16 ص

"من لا يرحم لا يُرحم".. سيدة تُسمم القطط والكلاب في العباسية

داليا أشرف

A A

نشرت سناء الحكيم المستشار الإعلامي للجنة الرفق بالحيوان بالمنظمة الدولية للتنمية وحماية الحيوان، منشورًا استفز عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وثقت بالصور سيدة انتزع من قلبها الرحمة والإنسانية وهي تفتخر بقتلها قطط وكلاب الشارع بطريقة بشعة  في منطقة العباسية بالقاهرة.

ووفقًا لسناء الحكيم، فإن السيدة تُدعى "علا"، نشرت صور محادثات لها من مجموعة تجمع سكان العمارة التي تسكن بها عبر “واتساب”، وأرفقت صورة لطبق به طعام للقطط والأخيرة ملتفة حوله، قائلة: "اللي جه شال الطبق اللي أنا حاطة فيه السم في الدور بتاعنا لو عملها تاني همسح بكرامته الأرض".

محادثات مسربة عبر “واتساب”

محادثة أخرى للسيدة ذاتها، أرسلت صورة منها لتجمع السكان في العمارة عبر “جروب الواتساب”، والصورة كانت لقطة "ميتة"، وكتبت عليها: "دي البداية وعقبال الباقي والكلاب اللي في العمارة واللي في الشارع كمان".

محادثات مسربة

ونشرت الحكيم قائلة: "السيدة علا سيدة وبلطجية في نفس ذات الوقت.. بتخالف القانون وبتقتل ضعيف وبتهدد الجيران.. دايمًا المجرد هتلاقي عنده صفات في أخلاقه تتسق مع شخصيته".

تعليقات السوشيال ميديا

وانهالت التعليقات عبر “فيسبوك” وطالب بعضها بسجن السيدة، واصفين إياها بأنها "عديمة الرحمة"، مطالبين باتخاذ قرار فوري وعاجل لحماية الحيوانات ممن وصفوهم بضعاف النفوس.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على "سيدة القطط"

وكتب أحدهم عبر حسابه قائلًا: “إيه الحل معاها.. لازم بلاغ فوري ويتقبض عليها بالدليل والصور”.

وأضاف آخرون: “يعني ساكنة في الدور السادس مالها ومال قطط الشارع ولا الكلاب..مسمعتش عن السيدة اللي دخلت النار لأنها حبست قطة، من لا يرحم لا يرحم”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:27 AM
    الفجْر
  • 06:53 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:30 PM
    المَغرب
  • 07:47 PM
    العِشاء
search