الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:21 م

تحالفات واجتماعات سرية.. ماذا يدور قبل انتخابات الجبلاية؟

مجاهد مع أبو ريدة

مجاهد مع أبو ريدة

تشهد انتخابات اتحاد الكرة المرتقبة، صراعات كبيرة بين المرشحين، إذ أنه فور إعلان الجبلاية موعدها بدأت التحالفات والاجتماعات السرية لتنظيم الصفوف وترتيب الأوراق.

ويبدو أن المنافسة على رئاسة اتحاد الكرة لن تخرج من بين المهندسين الخمسة وهم: “هاني أبو ريدة ومحمود طاهر وأحمد مجاهد وسامح فهمي وخالد عبد العزيز"

ووفقا لمصدر فإن هناك اتجاها قويًا لضم أحمد مجاهد إلى قائمة المهندس هانى أبو ريدة المرشح الأبرز لهذا المنصب حيث كانت هناك جلسة سرية تمت بين الثنائي من أجل الاستقرار على شكل القائمة مع الاستعانة بحسام الزناتي وأحمد حسام عوض وبعض الوجوه الجديدة.

وأضاف المصدر أن هناك اتجاها أيضا لعودة سحر الهواري للمشهد الرياضي من جديد وأن تكون الوجه النسائي في قائمة أبو ريدة الموحدة.

وكشف أنه عُرض على نجم بيراميدز المعتزل أحمد فتحي الانضمام للقائمة، ولكنه يفضل العمل التدريبي عن الإداري.

فيما تشهد قائمة وزير البترول الأسبق سامح فهمي تحركات كبيرة حيث تم الاستقرار على ضم الإعلامية سماح عمار لكي تكون الوجه النسائي الوحيد وأن هناك محاولات لضم نجم الأهلي السابق علاء عبد الصادق ولكنه لم يحسم موقفه من خوض الانتخابات من عدمه.

ولفت المصدر إلى أنه تم عرض الأمر على الحكم الدولي السابق محمود سمير عثمان لكي يكون ضمن قائمة فهمي ولكنه يفضل أن يكون مستقلاً.

في شأن آخر ، عقد رئيس الأهلي السابق محمود طاهر أكثر من جلسة مع عدد من المرشحين لضمهم إلى قائمته أبرزهم نجم القلعة الحمراء سيد معوض ولكن الأخير لم يحسم موقفه سواء بالموافقة أو الرفض.

search