الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:25 م

البنك الأهلي يكشف حقيقة انتقال أسامة فيصل إلى بيراميدز

أسامة فيصل

أسامة فيصل

اقترن اسم أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر بالانتقال لنادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، لتعويض الغياب المحتمل لـ مروان حمدي  المهدد بالإيقاف لمدة 6 أشهر، من قبل لجنة الانضباط، في واقعة سب جماهير الأهلي عقب مباراة الفريقين في دوري الموسم الماضي. 

ونفى أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، وجود مفاوضات مع بيراميدز بشأن ضم مهاجم الفريق أسامة فيصل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقال نصار، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "لا توجد مفاوضات من الأساس مع بيراميدز بشأن انتقال أسامة فيصل سواء بالبيع أو الإعارة لمدة موسم كما يتردد". 

أضاف رئيس نادي البنك الأهلي: "كل ما يشاع بشأن هذا الخبر المتداول، غير صحيح".

واختتم: "إذا تلقينا عرضًا ماديا يليق بالنادي، لن نمانع إعارة أسامة فيصل ولن نقف عائقًا في طريق اللاعب". 

تألق أسامة فيصل

وتألق المهاجم الشاب خلال الفترة القليلة الماضية لاسيما بعد الفترة التي لعبها مع منتخب مصر الأولمبي، حيث ظهر بشكل متميز خلال الأولمبياد وحقق مع الفراعنة الصغار إنجازا لم يتكرر منذ 60 عامًا بالوصول إلى المربع الذهبي في أولمبياد باريس 2024، والحصول على المركز الرابع.

وبعدها ضمه حسام حسن إلى منتخب مصر الأول بعد الأداء الجيد الذي قدمه.

إيقاف مروان حمدي 6 أشهر 

وسلمت لجنة الانضباط لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري بعض القرارات الانضباطية الهامة ومن بينها إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب واقعته في مباراة الأهلي الماضية بالدوري، لكن هذا القرار لم يعلن بشكل رسمي. 

 ودخل مروان حمدي في مشادة لفظية مع أحد جماهير المارد الأحمر نهاية الموسم الماضي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز.

فيما كشف مصدر أن عقوبات لجنة الانضباط سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي عقب نهاية مباريات السوبر المصري ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

search