الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:26 م

وظائف وزارة النقل 1446 في السعودية.. الموعد والرابط

وزارة التقل وظائف في السعودية

وزارة التقل وظائف في السعودية

ازداد البحث عن وظائف وزارة النقل 1446 في السعودية، بالتزامن مع إعلان الوزارة اليوم توافر وظيفة مستشار أول تنمية القدرات البشرية.

 وظائف وزارة النقل 1446 في السعودية

 وظيفة مستشار أول تنمية القدرات البشرية

ويُتاح التقديم على وظيفة مستشار أول تنمية القدرات البشرية بدايةً من اليوم ولمدة 19 يومًا، بمنطقة الرياض في السعودية، وفقًا لبوابة التوظيف التابع لموقع الوزارة على الإنترنت.

المهارت والمؤهلات المطلوبة لشغل الوظيفة

وأوضحت وزارة النقل عبر بوابة التوظيف، أن الوظيفة تتطلب توافر المهارات الآتية: “ التخطيط، تحليل الاعمال، التفكير التحليلي والاستراتيجي، القيادة”، بجانب المؤهلات العلمية: “الإدارة والتنظيم، أو مجال مشابه”.

رابط التقديم على وظيفة مستشار أول 

ويُتاح رابط التقديم على وظيفة مستشار أول من خلال بوابة التوظيف التابعة للوزارة، وللدخول عليها اضغط هـــنـــا، وعند ظهور الصفحة يتم النقر على أيقونة "تقدم الآن"، ثم تسجيل الدخول عبر كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر.

وصف وظيفة مستشار أول 

  • العمل على تحليل عناصر وفعاليات البرامج وكذلك المبادرات بالقطاع، بجانب ارتباطها وترتيبها ودراسة قيمتها وحجمها، فضلًا عن إعداد برنامج زمني وأيضًا ترتيب الإجراءات المنظمة لذلك.
  • تصميم المبادرات على مستوى القطاع لجميع مسارات التوطين عن طريق التدريب وتنمية القدرات فضلًا عن تمكين المرأة وأنماط العمل.
  • الاطلاع على الممارسات المعيارية المحلية وكذلك الدولية للاستفادة منها في تصميم المبادرات المتعلقة بمسارات التوطين.
  • العمل على إعداد الخطط الواجبة لأعمال تصميم المبادرات، وفقًا للمدد الزمنية المحددة.
  • تطوير منهجية العمل، إضافة إلى تطوير السياسات والإجراءات.
  • الإشراف على تحليل وتحسين المنتجات والخدمات، وكذلك تحديد الفرص والمجالات المتاحة لتطويرها، فضلًا عن تحسين آليات عرضها وتقديمها.
  • العمل على تقديم استشارات لتطوير الأهداف الرئيسية، فضلًا عن متابعة الأنشطة والمشروعات والمبادرات المتعلقة، وأيضًا تقديم استشارات تجاه الملفات الخاصة بمجالس الإدارة وكذلك اللجان والمتعلقة بالحوكمة والسياسات.
  • العمل على بناء وإدامة علاقات عمل فعالة وناجحة مع كافة الفئات والشرائح المتنوعة من المستفيدين.

وزارة النقل بوابة التوظيف

وتُتاح العديد من الوظائف على موقع وزارة النقل بوابة التوظيف، وللاطلاع على الوظائف، قم بالدخول إلى البوابة من خلال الضغط على هذا الرابط من هــــنـــــا.

search