الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:19 ص

حريق ضخم.. إصابة 10 أشخاص بمصنع غزل ونسيج في العاشر من رمضان

جانب من الحريق

جانب من الحريق

محمد العبساوي ومحمد صبري

A A

أصيب 10 أشخاص بحالات اختناق، إثر حريق نشب داخل مصنع للغزل والنسيج بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية، وتم نقل 7 مصابين إلى مستشفى العاشر الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم إسعاف 3 منهم فى مكان البلاغ، ويحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق منذ أكثر من 5 ساعات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطار يفيد بنشوب حريق بمصنع للغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية “سي وإن” بمدينة العاشر من رمضان، وتم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

حريق مصنع للغزل والنسيج

وتبين من الفحص، نشوب حريق بمصنع للغزل والنسيج مكون من 4 طوابق بمدينة العاشر من رمضان، فيما أصيب جراء الحريق 10 أشخاص بحالات اختناق، وتم نقل 7 منهم إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

أكدت الحماية المدنية أن الجهود الكبيرة التي بذلتها فرق الإطفاء أسهمت في منع كارثة كبرى، إذ تم إخماد الحريق بشكل كامل وتأمين المصنع من أي خطر محتمل. كما أشارت السلطات إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لبدء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل الجهات المختصة معاينة الموقع لجمع الأدلة والوقوف على ملابسات الحادث، لمعرفة عما إذا كان الحريق نتيجة عطل فني أو أسباب أخرى تتعلق بالتجهيزات الصناعية بالمصنع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:27 AM
    الفجْر
  • 06:53 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:30 PM
    المَغرب
  • 07:47 PM
    العِشاء
search