الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:40 ص

لحمايته.. بايرن ميونيخ يتحرك رسميًا لتجديد عقد جوهرته

جمال موسيالا

جمال موسيالا

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني دخل في محادثات مع جمال موسيالا بشأن عقد جديد، وسط اهتمام من مانشستر سيتي وأرسنال.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ببداية مثمرة لموسم 2024-25 مع العملاق البافاري، حيث سجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات بالدوري الألماني.

يعاني موسيالا من إصابة في الورك منذ بداية أكتوبر، مما يعني أنه سيغيب عن مباراتي ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي.

ومنذ تخرجه من أكاديمية بايرن في عام 2020، شارك المهاجم في 171 مباراة تنافسية مع الفريق الألماني، وسجل 46 هدفًا.

وعلى الرغم من صغر سنه، يتمتع موسيالا بالفعل بخزانة ألقاب متألقة، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الألماني وانتصار في دوري أبطال أوروبا في عام 2020.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس نيوز" ، فإن بايرن ميونيخ يتخذ خطوات لتأمين المستقبل الطويل الأمد لموسيالا، الذي خاض 36 مباراة دولية، قبل نهاية العام التقويمي.

وذكر التقرير أن النادي البافاري دخل في محادثات ملموسة مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا وممثليه بشأن تمديد العقد.

وينتهي عقد موسيالا الحالي في أليانز أرينا في صيف عام 2026، مما يعني أن الخاطبين المحتملين قد يتدخلون للحصول على صفقة جيدة في الموسم المقبل.

ومع وضع ذلك في الاعتبار، فمن المفهوم أن بايرن يريد تمديد عقد المهاجم حتى صيف عام 2029 أو 2030، مما يعني التزامه بمستقبل طويل الأمد مع منافسي الدوري الألماني.

search