الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

المتهم بقتل زوجته في العجوزة يمثل جريمة الـ20 دقيقة: اشتريت سكينة مخصوص

حبس متهم - صورة أرشيفية

حبس متهم - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

اقتادت النيابة العامة الموظف المتهم بقتل زوجته في العجوزة بـ30 طعنة، إلى مسرح الجريمة، وهو منزل والدة المجني عليها، لتمثيل جريمته.

وبعدها أصدرت النيابة العامة قرارها بحبسه لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات التي تجري معه، مع ارسال عينات منه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وصرحت بدفن جثة المجني عليها، بعد تشريحها، لبيان سبب وكيفية الوفاة.


تصوير ومعاينة


وأجرى المتهم محاكاة للجريمة، كاملة، حيث تم توثيق اعترافاته صوتا وصورة، فيما ظهر المتهم متعاونا معترفا بتفاصيل جريمته، التي شهدت عليها والدتها، وقال انها اشترى سكينا خصيصا لهذا الغرض، وبعدها تم إعادته إلى محبسه مجددا وسط حراسة أمنية مشددة.


خلافات وهجر


التحريات والتحقيقات التي اشرف عليها مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اللواء هشام ابو النصر، قالت ان المتهم والمجني عليها تزوجا قبل 4 سنوات، ودبت الخلافات بينهما أكثر من مرة، حتى وصلت الخلافات لدرجة لا يمكن حلها، فتركت المجني عليها منزل الزوجية بمنطقة امبابة، في ديسمبر الماضي، وتوجهت لمنزل والدتها في العجوزة.

سلام وطعن  


كما تبين من التحريات التي باشرها مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، ان المتهم توجه، أمس، لمنزل والدة زوجته، طالبا مقابلتها والاطمئنان عليها وعلى اطفالهما، وهو ما رحبت به والدة الزوجة المجني عليها.

وبعدما جلس المتهم مع أطفاله، طلب من والدة زوجته مقابلة زوجته، فسمحت له الأم، وفور دخوله الغرفة، اخرج سكينا من طيات ملابسه، وسدد لها 30 طعنة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، ثم فر هاربا.


سلاح الجريمة


وابلغ الاهالي الشرطة، حيث انتقل رئيس قطاع الشمال، العميد عمرو حجازي، إلى مسرح الجريمة، حيث تبين وفاة المجني عليها "ايمان.ع" بطعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

بينما انطلقت قوة اخرى يقودها يقودها رئيس مباحث العجوزة، المقدم حسام العباسي، وتمكنت من القبض على المتهم " وبحوزته السكين المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي اصدرت القرارات المتقدمة.

search