الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:18 ص

لاعب شهر سبتمبر في ريال مدريد.. ماذا حقق مبابي مع الملكي؟

كيليان مبابي

كيليان مبابي

نال النجم الفرنسي لاعب ريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي، جائزة لاعب شهر سبتمبر الماضي.

وأعلن مساء أمس نادي ريال مدريد عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس"، تتويج مبابي بجائزة أفضل لاعب في الشهر الماضي بعد المستويات الرائعة التى قدمها.

وتفوق مبابى فى تصويت الجماهير على جائزة الأفضل، على العديد من المرشحين الآخرين وهم: الظهير الأيمن داني كارفخال الذى تعرض لإصابة خطيرة سيغيب على إثرها لنهاية الموسم، والثلاثي البرازيلي رودريجو، فينيسيوس جونيور، وإيدير ميليتاو.

ويستعرض "تليجراف مصر" أرقام مبابي مع ريال مدريد منذ قدومه مع بداية الموسم الحالي 2024/25 وجاءت كالتالي: 

  • لعب 11 مباراة
  • سجل 7 أهداف
  • صنع تمريرة حاسمة

في سياق متصل،أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء أمس،  تفاصيل الحالة الطبية للمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي غادر على إثرها معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا إيدير ميليتاو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابة في عضلات الفخذ الرباعية في ساقه اليسرى”.

وأضاف: “تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية بسبب الإفراط في استخدام العضلة المستقيمة الفخذية في ساقه اليمنى و من المقرر أن يغيب عن الملاعب حوالي 10 أيام".

ومن المقرر أن يغيب إيدير ميليتاو عن مباراة البرازيل والباراجواي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل 11 سبتمبر 2024 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

موقف ريال مدريد في الدوري

يحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

search