الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:17 ص

بسبب تهور السائق.. 16 مصابًا في حادث انقلاب سيارة بـ "زراعي المنيا"

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

المنيا - زينه الهلالي

A A

أصيب 16 شخصًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على الطريق الزراعي بالقرب من قرية الشيخ التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بسبب تهور السائق في القيادة، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمركز ملوي،  وأسفر عن وقوع عدد من المصابين،  تم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

إصابات متنوعة

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ،  وتبين إصابة 16 شخصًا بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج،  وتم نقلهم إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق وقيادته بسرعة الزائدة ما أدى الي اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ على السائق والسيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتسيير الحركة المرورية،  وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

search