الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:14 ص

الليثى: الأهلي يرحب بانتقال أحمد قندوسي إلى زد

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

كشف الإعلامى محمد الليثي، ترحيب النادي الأهلي بانتقال الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق، إلى صفوف نادي زد إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قرار إدارة القلعة الحمراء، بعرض اللاعب للبيع بسبب أزمة تصريحاته الأخيرة.

وأوضح الليثي خلال تقديمه برنامج "10 و10" على إذاعة "أون تايم سبورت إف إم"، على موجات 93.7 "آثار أحمد قندوسي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بعدما أدلى بتصريحات مُثيرة قال فيها إن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين واحد، لذا فشلت مفاوضات انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري".

وأضاف: "تلقى قندوسي عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من سيراميكا كليوباترا وزد بجانب أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز في ضم اللاعب الجزائري".

وأشار محمد الليثي: "يميل الأهلي للموافقة على عرض زد لكن الأمر لم يُحسم حتى الآن، إذ يتم التفاوض حاليًا بين اللاعب والأهلي لاختيار أفضل عرض للطرفين".

هل ينتقل قندوسي إلى الزمالك؟

وفي السياق ذاته، ارتبط اسم أحمد قندوسي بالانتقال إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد عرض اللاعب على مسؤولي القلعة البيضاء عبر بعض وكلاء اللاعبين، ولكن تبدو الأمور صعبة لأكثر من سبب، أبرزها عدم وجود مكان لأجنبي جديد في صفوف الفريق الأبيض، إذ أن النادي مطالب بإخلاء مكان حاليا حال التعاقد مع الإنجليزي ذي الأصول النيجيرية، أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق.

أما السبب الثاني فيتمثل في صعوبة موافقة الأهلي على انتقال اللاعب إلى الزمالك على وجه التحديد كونه المنافس المباشر في مختلف البطولات.

search