الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:17 ص

تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.. التفوق للفراعنة

تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

محمد النجار

A A

يحل منتخب موريتانيا ضيفًا على مصر تحت قيادة حسام حسن في تمام الساعة 7 مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025، وفي هذا الشأن يستعرض “تليجراف مصر” تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفراعنة مباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام منتخب موريتانيا، المقرر لهما يومي 11 و15 من أكتوبر الجاري، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

موعد مباراة مصر وموريتانيا والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر وموريتانيا، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، وتُبث المباراة مجانًا عبر البث الأرضي لقناة أون تايم سبورتس.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

1 - مصر - 6 نقاط.
2 - كاب فيردي - 3 نقاط.
3- موريتانيا - 3 نقاط.
4- بوتسوانا - 0 من النقاط.

تاريخ مواجهات مصر وموريتانيا

تعد المباراة المقبلة التي ستجمع منتخبي مصر وموريتانيا هي الرابعة في تاريخ لقاءات الفريقين، إذ سبق والتقى الفراعنة مع المرابطين في 3 لقاءات سابقة.

جاءت المواجهة الأولى تاريخيًا بين مصر موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2008، ونجح الفراعنة في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، فيما انتهت المواجهة الثانية والتي جمعتهما في التصفيات نفسها بالتعادل الإيجابي 2-2.

أما المباراة الثالثة والأخيرة بين مصر وموريتانيا، جاءت في الإطار الودي عام 2012، ونجح الفراعنة في تكرار الفوز على المرابطين بثلاثية مقابل لا شئ.

أسعار تذاكر مباراة مصر وموريتانيا

حدد اتحاد الكرة سعر تذكرة الدرجة الثالثة بـ 75 جنيهًا، و100 للثانية و150 للأولى في مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

search