الجمعة، 18 أكتوبر 2024

12:58 ص

متعة وراحة.. مواصفات وأسعار سيارة "تويوتا أوربان كروزر"

سيارة "تويوتا أوربان كروزر"

سيارة "تويوتا أوربان كروزر"

إسلام عزام

A A

كشفت شركة تويوتا إيجيبت، طرح سيارة أوربان كروزر الجديدة كليًا، بفئتين في السوق المحلي، لتناسب مختلف الأغراض، وتتمتع بميزة توفير استهلاك الوقود وأنظمة تقنية مختلفة.

مواصفات سيارة "تويوتا أوربان كروزر"

تأتي تويوتا أوربان كروزر في مصر بمحرك 4 أسطوانات، سعة 1500 سي سي، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات، مع نظام دفع أمامي (FWD) ما يجعل استهلاكها للوقود اقتصادي مثاليًا.

سيارة "تويوتا أوربان كروزر"

تتميز السيارة بالكفاءة في استهلاك الوقود، حيث إن سعة خزان الوقود تبلغ 45 لترًا وشنطة السيارة واسعة تسع 352 لترًا مع إمكانية ثني المقاعد لمساحة أكبر ما يجعلها مستعدة لكل الرحلات

سيارة "تويوتا أوربان كروزر"

تصميم السيارة 

تتميز أوربان كروزر بتصميم عصري أنيق، يجمع بين الجمال والعملية، حيث تأتي السيارة بDual Tone بسقف أسود والسيارة بلون عصري.

كما أن السيارة مزودة بفتحة سقف بانورامية، وإضاءة LED أمامية وخلفية، ومقاعد رياضية مريحة ما يوفر متعة وراحة لجميع ركاب السيارة.

سيارة "تويوتا أوربان كروزر"

الأبعاد الكلية للسيارة هي 4366 ملم طول × 1795 ملم عرض × 1645 ملم ارتفاع، وارتفاع السيارة يعطي السائق رؤية مثالية للطريق وحماية ممتازة من الاحتكاك بمطبات الطريق.

إطار السيارة قياس 215/60R17 وجنوط سبور مما يضفي على شكل السيارة الخارجي طابع رياضي وفخامة.

سيارة "تويوتا أوربان كروزر"

المقصورة الداخلية 

جهزت السيارة بمقصورة داخلية متطورة، تشمل “نظام ترفيهي متكامل” يشمل شاشة وسائط بحجم 9 بوصة، بلوتوث، راديو، ومدخل USB، بالإضافة إلى التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة.

المقصورة الداخلية لسيارة "تويوتا أوربان كروزر"

ويأتي نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو لاسلكي لتوفير متعة لكل ركاب السيارة، ونظام سمارت للدخول الذكي وتشغيل المحرك ما يجعل السيارة ممتعة لكل رحلة ولأفضل راحة لكل الركاب.

كما جهزت السيارة بتكييف أوتوماتيكي بفتحات خلفية لتوزيع الهواء أفضل، وتحتوي علي 3 مخارج كهرباء لمساعدة كل الركاب في شحن الهواتف والأجهزة المختلفة. 

مواصفات الأمان 

السيارة مزودة بإضاءة نهارية ما يجعل الرؤية مثالية في كل الظروف المناخية ومثبت سرعة للتحكم في السرعة بسهولة في الرحلات الطويلة. 

ولمزيد من عوامل السلامة، تشمل السيارة فرامل مانعة للانغلاق، وأنظمة أمان متطورة منها Brake Assist و EBD وHill Assist و Vehicle Stability Control – VSC -. بالنسبة للوسائد الهوائية، أوربان كروزر مزودة ب6 وسائد هوائية: للسائق والراكب الامامي ووسائد هواء جانبية و

كما أن السيارة مزودة بحساسات خلفية، ونظام حماية ضد السرقة، والمرايات الجانبية قابلة للغلق أوتوماتيكياً. مما يجعلها مناسبة لمختلف أنواع الطرق وتجربة القيادة الممتعة والآمنة.

سعر سيارة "تويوتا أوربان كروزر" 

الفئة السعر 
Activeمليون و390 ألف جنيه 
Comfortمليون و490 ألف جنيه 
search