السبت، 12 أكتوبر 2024

12:17 م

النيابة الإدارية تحقق في واقعة تحرش مدرس بـ"طالبة الإعدادية"

المستشار عبد الراضي صِدِّيق

المستشار عبد الراضي صِدِّيق

مصطفى منازع

A A

أمر رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار عبدالراضي صِدِّيق، بفتح تحقيق عاجل في واقعة تحرش مدرس بطالبة في المرحلة الإعدادية، بعد رصد “مركز الإعلام والرصد” للواقعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكلف المستشار صِدِّيق نيابة التعليم الإدارية بمحافظة الجيزة بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

مدرس يتحرش بطالبة

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، كشفت ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيسبوك" بشأن تضرر طالبة من مدرس لقيامه بالتحرش بها.

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على إحدى صفحات "فيسبوك" بشأن اتهام فتاة لمدرس بالتحرش بها عقب استدراجها داخل مركز تعليمي بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

وبالفحص، أمكن تحديد المدرس “مقيم بمحافظة الجيزة”، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تحرش في أتوبيس نقل عام

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، كشفت تحريات مباحث القاهرة، ملابسات اتهام شاب بالتحرش بطالبة داخل أتوبيس نقل عام في مدينة نصر.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر أول، تضمن ورود بلاغ من طالبة بالفرقة الرابعة بكلية تجارة جامعة حلوان، تفيد بتعرضها لتحرش من شاب داخل أتوبيس نقل عام على الطريق.

وعلى الفور، تم الإمساك بالشاب، وإبلاغ رجال المباحث، وتبين أنه تحرّش بالفتاة في أثناء استقلالهما أتوبيس نقل عام بطريق النصر، وتحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:28 AM
    الفجْر
  • 06:55 AM
    الشروق
  • 12:41 PM
    الظُّهْر
  • 03:59 PM
    العَصر
  • 06:27 PM
    المَغرب
  • 07:44 PM
    العِشاء
search