السبت، 12 أكتوبر 2024

10:19 م

فيديو صادم لشاب يهشم زجاج سيارة في بورسعيد.. هل خسر وظيفته؟

الشاب أثناء تكسير زجاج السيارة

الشاب أثناء تكسير زجاج السيارة

فاطمة نصر

A A

أثار مقطع فيديو انتشر على موقع “فيسبوك” حالة من الجدل والدهشة، حيث ظهر فيه شاب بمحافظة بورسعيد يحمل الحجارة في يده ويضرب بها زجاج سيارة حتى هشمه تمامًا دون سبب واضح، ما دفع رواد السوشيال ميديا إلى التساؤل حول أسباب قيامه بهذا الفعل.

سيارة ملاكي

وفي الفيديو بدأ الشاب بتحطيم الزجاج الجانبي للسيارة الملاكي ثم زجاجها الخلفي، ثم دخل إلى السيارة من النافذة الجانبية وخرج من الجانب الآخر بعد أن هشم الزجاج برأسه وجسده، ويبدو على الهيئة الخارجية للشخص أنه يعاني حالة نفسية غير متزنة.

زوجته وأهله السبب

علق أحد المتابعين على الفيديو بأن هذا الشخص صديقه، وأنه وصل إلى هذه الحالة بسبب أهله وزوجته وخسارته لعمله".

وأضاف: "حاولنا كثيرًا اللجوء لأكثر الحلول الرحيمة، وتسجيله في أي مكان إيواء لكنهم رفضوه، حتى أهله لا يهمهم أمره".

وتابع: "أنا حاولت استضافته في بيتي، لكنه غير واعٍ بما يفعله، ربنا يكفيكم شر القهر والضغط"، مشيرًا إلى أنه عندما كان في حالته الطبيعية، كان في قمة الجمال والرقي والنظافة والثقافة، وحالته التي هو عليها الآن ليست بإرادته.

اسمه خالد

وعلق حساب آخر يبدو أن صاحبه على معرفة بالشخص: “الغريب في الموضوع مش في خالد بالمناسبة الواد الغلبان دا اسمه خالد وقصته عجيبة وغريبة”.

جانب من التعليقات

وأضاف: "بس بجد الغريب اللي بقى فينا إن أولًا اللي بيصور بدل التصوير والناس تشوفه من كافة الأعمار وتبقى خايفة على أولادها، بدل التصوير وترويع الناس بالفيديو كان أسهل يتصل على الشرطة ويفضل وراهم لحد ما ييجوا ياخدوه".

جانب من التعليقات

شارع الجمهورية

وعلق حساب آخر: "على طول واقف في شارع الجمهورية عند معامل اللورد والناس كلها هناك عارفاه وأول مرة أشوفه بيعمل كدا، ربنا يشفيه ويعافيه".

search