الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:25 م

"زجاجة مياه" تنهي حياة شاب تحت عجلات قطار في محطة جرجا بسوهاج

صورة الشاب المتوفي

صورة الشاب المتوفي

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

شهدت محطة سكك حديد جرجا بمحافظة سوهاج حادثًا مأساويًا، حيث لقي شاب مصرعه أسفل عجلات القطار أثناء نزوله لشراء زجاجة مياه.

الشاب، الذي يبلغ من العمر 40 عامًا ويقيم بمحافظة الأقصر، لم ينتبه للقطار القادم أثناء محاولته الإسراع في العودة إلى القطار الذي كان يستقله.

تفاصيل الحادث

تلقى مأمور مركز شرطة جرجا بلاغًا من مسؤولي أمن السكك الحديدية بدائرة المركز يفيد بمصرع شاب في ظروف غامضة بعد سقوطه أسفل عجلات القطار.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الضحية يُدعى عبدالموجود إدريس محمد محمد، ويقيم في مركز الكرنك القديم بنجع الملقطة بمحافظة الأقصر.

التحقيقات الأولية

كشفت التحريات أن الشاب نزل من القطار لشراء زجاجة مياه من المحطة ولم ينتبه للقطار القادم في الاتجاه المقابل. خوفاً من تحرك القطار الذي يستقله، حاول العودة بسرعة إلى مقعده، إلا أن الحادثة وقعت في لحظات مأساوية أدت إلى وفاته على الفور.

إجراءات ما بعد الحادث

تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى برديس بمركز البلينا جنوب سوهاج، حيث تم نشر أوصافه وبياناته لحين وصول ذويه لاستلام الجثمان. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة القضية للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تواصل النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث، وسط حالة من الحزن بين ركاب المحطة. تعتبر هذه الحوادث تنبيهاً خطيراً حول أهمية توخي الحذر عند النزول والصعود من القطارات، وخاصة في محطات السكك الحديدية المزدحمة.

search