الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:44 ص

3 مباريات في كأس الرابطة .. اليوم

فريق المصرى

فريق المصرى

محمد فتحى

A A

تقام اليوم الأربعاء 3 مباريات في كأس الرابطة، حيث يلتقي في الثالثة بعد ظهر اليوم، المصري البورسعيدي مع البنك الأهلي على استاد برج العرب، بينما يواجه الإسماعيلى فريق سيراميكا على استاد الإسماعيلية في الخامسة مساء، وفي نفس التوقيت يواجه إنبي نظيره الداخلية ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة لكرة القدم.

في اللقاء الأول، يدخل البنك اللقاء وهو في المركز الأخير من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الرابطة عقب الهزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام الجونة 3/1 في اللقاء الذي جمعهما على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة.

يسعى الجهاز الفني بقيادة طارق مصطفى لاستغلال جميع اللاعبين ومنحهم الفرصة بالمشاركة أساسيا في المباريات للاستقرار بشكل كبير على التشكيل قبل استئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز.


 في المقابل، يقود المصري اليوم نجمه إلياس الجلاصي الذي غاب عن المصري في المباراة الأولى من البطولة أمام المقاولون العرب، بسبب سفره إلى تونس بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للفريق.


 بينما يغيب الجزائري جيلاس قناوي عن النادي المصري في مواجهة البنك الأهلي، حيث كان اللاعب قد سافر الأسبوع الماضي إلى الجزائر لإنهاء بعد الأمور المتعلقة بالخدمة العسكرية في بلاده.

 كما خرج سمير فكرى لاغب خط وسط المصرى من قائمة المباراة   بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث فى مباراة اليوم بالجولة الأولى من البطولة والتى جمعت المصرى بالمقاولون العرب والتى انتهت بفوز النسور الخضر بهدف للاشئ، وذلك لسابق حصول اللاعب على انذارين فى مباريات المصرى السابقة بالدوري.

search