الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:14 ص

أزمة في السوبر الأفريقي.. لاعب مُهدد بالإيقاف بسبب المنشطات

مروان عطيه وعبدالله السعيد

مروان عطيه وعبدالله السعيد

قال الإعلامي خالد الغندور، إن مصادر مسؤولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكدت وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الأفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ4 من لاعبي الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبدالواحد وعمر الساع، بالإضافة إلى 2 آخرين عقب المباراة هما طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

وأكمل: "لجنة المنشطات أيضًا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة فيه 2 هما عبدالله السعيد وكونراد ميشالاك".

واختتم الغندور قائلًا: "فيه لاعب من الـ12 لاعبًا وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليلها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية ستتم تبرئته أو استدعائه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

search