الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:10 ص

"شُفينا تمامًا".. منير يطمئن جمهوره قبل عيد ميلاده

محمد منير

محمد منير

دخل الفنان محمد منير في عدة أزمات صحية خلال الشهور الماضية، ما أثار قلق جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي. 

ويحل اليوم الخميس، عيد ميلاد الفنان الكبير محمد منير، الذي وُلد في 10 أكتوبر 1954. 

أزمة صحية 

وعانى منير من أزمة صحية كبيرة قبل أسابيع، دخل على إثرها أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد، وسمح له الأطباء لاحقًا بمغادرة المستشفى واستكمال العلاج بالمنزل.

عقب ذلك، تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، ليقرر السفر إلى ألمانيا والعلاج هناك.

ماذا حدث؟

منير يعاني بشكل كبير من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الشهور الماضية، وجعلته غير قادر على التواصل مع الجمهور وإنجاز أعماله الفنية.

ظهر منير بوزن زائد بشكل ملحوظ، كما حدث له انتفاخ في الوجه، ووصلت الأزمة لذروتها بعدما سقط خلال تصوير كليب جديد، ليخضع بعدها لفحوصات طبية دقيقة.

منير يغني جالسًا


عشق الفن

يعشق محمد منير الفن إلى أبعد مدى، لذلك حاول الحفاظ قدر الإمكان على تواجده مع الجمهور، والظهور في حفلات غنائية، وظهر في 21 أغسطس الماضي بحفل في الإسكندرية، على الرغم من معاناته صحيًا، وقدم بعض الأغنيات وهو جالسًا على كرسي.


شُفينا تمامًا

ابتسم القدر للفنان الكبير، قبل فترة من احتفاله بعيد ميلاده، واستقرت حالته الصحية بشكل كبير حسبما أكد بنفسه وظهر لجمهوره. 


ونشر نور الدين عبدالرحيم، الطبيب المشرف على متابعة الحالة الصحية للفنان محمد منير في ألمانيا، مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع فيسبوك، يظهر فيه مع منير، وهو يشكره على اختياره له بالتحديد لمتابعته الصحية، وعلق منير قائلا: “الحمد لله شفينا تماما، وهنلتقي في فرانكفورت”.

search