الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:13 ص

وفاة طفل إثر سقوطه من الطابق الخامس بالعجوزة

صورة - تعبيرية

صورة - تعبيرية

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

توفي طفل يبلغ من العمر 3 سنوات بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس أثناء وقوفه على كرسي في شرفة شقته بمنطقة العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث العجوزة المقدم أحمد فاروق، يفيد بوقوع الحادث. وذكرت المعلومات الأولية أن الطفل، الذي يدعى أكرم، كان يقف على الكرسي عندما فقد توازنه وسقط من الشرفة.

إجراءات النيابة

تم نقل جثمان الطفل إلى المستشفى، حيث جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة. كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق متابعة الحادث واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر، أنهت طالبة جامعية في العقد الثاني من عمرها، حياتها بتناول حبة حفظ الغلال في دائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي مأمور مركز جرجا بلاغًا من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول “آية.م.ع.ع”، (20 عامًا)، مصابة بحالة تسمم نتيجة تناول قرص حفظ الغلال.

بالانتقال والفحص، أفاد والدها “محمد. ع.ع”، (62 عامًا)، بالمعاش، والمقيم في دائرة مركز جرجا، أن ابنته تناولت قرص حفظ الغلال أثناء تواجدها في المنزل، مما أدى إلى وفاتها نتيجة حالتها النفسية السيئة نافيًا وجود شبهة جنائية.

بدورها أكدت والدتها ما قاله الأب في تحقيقات النيابة بأن ابنتها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، نافية وجود شبهة جنائية.

حُرر محضر بالواقعة، وتم إيداع الجثة في مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

search