الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:13 ص

انهيار أسرة ممرض المنيا المغدور "مينا موسى" أثناء تشييع جثمانه (صور)

أحد أقارب ممرض المنيا مينا موسى

أحد أقارب ممرض المنيا مينا موسى

أحمد عبد الباري - تصوير : مكاريوس كرم

A A

انهارت أسرة الشاب مينا موسى، المعروف إعلاميًا بـ"ممرض المنيا المقتول"، أثناء تشييع جثمانه من المشرحة، وسط حضور الأقارب والأصدقاء، وذلك لأداء الصلاة عليه بكنيسة في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.
 

انهيار أسرة ممرض المنيا

وفي وقت سابق، كانت أسرة مينا موسى ممرض المنيا المقتول في منطقة الزاوية الحمراء، حددت اليوم الخميس، موعدًا لدفن بعض الأشلاء التي تم العثور عليها في إحدى كنائس المنيا.

وقال والد مينا موسى، إنه حتى الآن يتم التحقيق مع المتهمين بقتل ابنه، موضحًا أن "المتهمين تم إلقاء القبض عليهما وهما قيد التحقيق".

 

عمل صوت بنت

وأضاف الأب في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن المتهمين اعترفا أمام النيابة بأنهما قتلا مينا عمدًا بعد التخطيط جيدًا للجريمة، وأن من تحدثت إليه عبر الهاتف ليست امرأة كما ظن، موضحًا: "اللي كلمتني في التليفون تطلب فدية كان واحد من المتهمين وقلّد صوت بنت عشان يخدعني ومعرفش هو مين، وكانوا قتلوا ابني وبيطلبوا فدية".

وأكد والد مينا وهو يبكي أنه لا يأكل ولا ينام منذ فارق ابنه الحياة، لكن ما يجعله يقف حتى الآن على قيد الحياة هو حق ابنه الذي يثق بالله وبالقضاء المصري بأنه سيرجعه.

اعترافات المتهمين

وأدلى المتهمان بأقوالهما أمام جهات التحقيق، واعترفا باستدراجهما المجني عليه، عن طريق الهاتف والإلحاح عليه لمدة أسبوع كامل للعمل معهما ممرضًا بمنزل رجل مُسن.

وقال المتهمان في التحقيقات: "كلمناه في التليفون أكتر من مرة وطلبنا منه يبعت الـ(سي في) بتاعه لينا، وإننا ممرضين زمايله وجات لنا فرصة عمل، في البداية ماكنش مصدق وبعدها طلبنا منه يوم الواقعة يقابلنا بس بدون ما يركب أي مواصلة بحجة أننا قريبين من بيته".

search