الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:26 ص

مصدر بـ"الأهلي" عن المنشطات: كذب وافتراء

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد عمر

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة الاتهامات التي تم تداولها مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي حول تعاطي عدد من لاعبيه للمنشطات، وخاصة قبل مباراة السوبر الأفريقي.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن ما أثير بشأن تعاطي اللاعبين "يحيى عطية الله"، و"عمر كمال عبد الواحد"، و"عمر الساعي" للمنشطات لا يعدو كونه "محض كذب وافتراء".

التزام النادي بالقواعد

وأضاف المصدر أن "فريق الأهلي يتبع كافة القواعد الخاصة بالأدوية المحظور تناولها من قبل اتحاد الكرة"، مشددًا على أن النادي يحرص على عدم مخالفة هذه القواعد ويؤكد عليها بشكل مستمر مع اللاعبين.

موقف سليم وثابت

وفيما يتعلق بالشائعات المنتشرة، اختتم المصدر قائلًا: "موقفنا قوي وسليم ولم نتلق أي خطابات سواء من كاف أو اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات". 

كما أشار إلى استعداد الفريق لمباراة السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا، المقررة في 20 أكتوبر، على ملعب استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

شائعات حول محمود بنتايك

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي هاني حتحوت عن شائعات تفيد بأن لاعب الزمالك محمود بنتايك خضع لاختبار منشطات عقب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وأن العينة جاءت إيجابية. 

لكن مصادر داخل نادي الزمالك أكدت عدم تلقيهم أي إخطار رسمي بهذا الشأن، وأن اللاعب لا يعاني من أي مشكلة صحية أو قانونية، وسيكون ضمن قائمة الفريق في مباراة السوبر المصري.

تأثير المنشطات على السوبر الأفريقي

وفي حديث مع مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي، أوضح أنه "حتى إن جاءت اختبارات المنشطات إيجابية أو سلبية للاعبي الأهلي والزمالك، فلن تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الأفريقي"، مؤكدًا أن الزمالك، الذي توج بلقب السوبر الأفريقي، هو الفريق المتوج رسميًا باللقب.

search