الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:26 م

"دماء في ميكروباص".. زوج يقتل "المدام" بسبب خلافات عائلية بالإسكندرية

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد حيزة

A A

شهدت منطقة المنتزه بمحافظة الإسكندرية حادث طعن زوجة على يد زوجها أثناء سيرها في الشارع وهي تحمل طفلتها، مستخدمًا سلاحًا أبيض، بحسب شهود عيان، وذلك بعد خلافات عائلية مستمرة بين الزوجين.

تلقى قسم شرطة المنتزه بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل في أحد الشوارع، وعلى الفور، تحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينة الجريمة، وعند وصولها، وجدت الضحية، وهي شابة تبلغ من العمر 28 عامًا تُدعى "ياسمين.ع"، تعرضت لعدة طعنات قاتلة، بينها طعنة في الرقبة.

وأظهرت التحريات أن الزوج "محمد.أ"، هو المتهم الرئيسي في الجريمة، حيث طعن زوجته عدة مرات أمام المارة، ما أدى إلى وفاتها فورًا، بينما كانت تحمل طفلتهما الصغيرة ذات العام والنصف بين ذراعيها.

وتمكنت الشرطة من ضبط الجاني في موقع الحادث، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأمرت الجهات المختصة بحبسه على ذمة التحقيقات، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة مع أسرة الضحية وشهود العيان لكشف ملابسات الجريمة.

وأعرب والد الضحية عن صدمته وحزنه الشديد فور علمه بوصول ابنته إلى المستشفى وأنها فارقت الحياة، وأكد أنه تلقى الخبر المؤلم بعدما تحفظت الشرطة على الزوج الجاني وقامت بإلقاء القبض عليه في موقع الحادث.

وأضاف الأب أن شهود العيان الذين كانوا في مكان الواقعة أخبروه بأن الجريمة وقعت داخل سيارة أجرة أثناء سير الزوجين على الطريق، وأن سائق السيارة تدخل لاحتجاز الزوج بعد ارتكابه الجريمة حتى وصلت الشرطة وألقت القبض عليه.

وعندما وصل الأب إلى المستشفى، وجد ابنته قد فارقت الحياة نتيجة الطعنات التي تلقتها، مؤكدًا أنه لن يهدأ حتى يتم تحقيق العدالة، ومطالبًا بالقصاص العادل في جريمة قتل ابنته البريئة.

search