السبت، 26 أكتوبر 2024

08:16 ص

"كانت رايحة لصاحبتها".. "سهيلة" تختفي في ظروف غامضة بالجيزة

الفتاة المتغيبة "سهيلة"

الفتاة المتغيبة "سهيلة"

مصطفى منازع - محمد العبساوي

A A

تغيبت فتاة تدعى "سهيلة منير علي حسن" في ظروف غامضة بعد خروجها من منزلها في قرية “بشتيل البلد” التابعة لمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، لزيارة إحدى صديقاتها، لكنها لم تعد حتى الآن.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات اختفائها.

بداية القصة 

في 14 أغسطس الماضي، خرجت "سهيلة" الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، لزيارة إحدى صديقاتها تُدعى "ملك" مقيمة في المنطقة نفسها.

ذهبت الفتاة إلى منزل صديقاتها في الساعة الثانية بعد الظهر، وبعد قضاء بعض الوقت معًا، اتصلت بوالدتها من هاتف صديقتها لأنها لم تكن تحمل شريحة اتصال في هاتفها، وطلبت والدتها منها العودة إلى المنزل.

سهيلة فين ؟

انتهت والدة "سهيلة" من إعداد الطعام، وجلست مع أشقائها تنتظر عودتها.. بدأ القلق يساورها فلم تعتد التأخر إلى ما بعد الساعة الخامسة مساءً.

مع حلول الساعة السادسة مساءً، سيطرت على قلب الأم مشاعر القلق والخوف، ارتدت عباءتها وذهبت إلى منزل صديقتها "ملك" لمعرفة مصير ابنتها، علمت من "ملك" أن ابنتها قد غادرت المنزل منذ الصباح الباكر، سارعت الأم إلى البحث عن ابنتها في شوارع "بشتيل" طيلة ساعات الليل، ولكن دون جدوى.

رحلة بحث جديدة

صباح اليوم التالي، 15 أغسطس، أشرقت الشمس لتجدد مخاوف الأم وقلقها، فلم تعد سهيلة إلى المنزل، وبدأت رحلة بحث جديدة، انتهت بها في مركز شرطة أوسيم، حيث توجهت إلى أحد الضباط، وطلبت منه تحرير محضر بتغيُّب ابنتها، بعدما أدلت بأوصافها، مؤكدة أنها لا تشتبه في غيابها جنائيًا.

حرّرت أسرة الفتاة صاحبة الـ16 عاما محضرًا يحمل رقم 4851 لسنة 2024، بتغيبها عن المنزل في ظروف غامضة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search