الخميس، 10 أكتوبر 2024

10:15 م

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

منتخب مصر

منتخب مصر

بالتزامن مع انطلاق مباراة منتخب مصر وموريتانيا غدا الجمعة 11 أكتوبر 2024، بدأ عُشاق الساحرة المستديرة بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر غدا، وهو ما يستعرضه “تليجراف مصر”، في سياق التقرير التالي.

 القنوات الناقلة لمباراة مصر غدا 

مباراة منتخب مصر وموريتانيا 

وتُقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 غدًا الجمعة 11 أكتوبر من أرضية ستاد “القاهرة الدولي”، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنطلق المباراة الثانية ضمن منافسات الجولة الرابعة في يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر من استاد “شيخا ولد بيديا”، بالعاصمة نواكشوط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر غدا 

وبالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر غدا، فتُبث عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، كما تنقلها أيضًا قناة “بي إن سبورتس 2 إتش”، إضافة إلى شبكة قنوات “beIN Sports”.

من هو معلق مباراة مصر وموريتانيا؟

فيما يُعلق حفيظ دراجي على أحداث مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

عودة المحترفين إلى معسكر مصر

يُذكر أنه تم اكتمال قائمة الفراعنة عقب عودة المحترفين من دورياتهم الأجنبية والعربية، لمواجهتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية، إذ انضم الخماسي محمد عبدالمنعم ومحمد صلاح ومصطفي محمد وعمر مرموش ومحمود صابر، بجانب اللاعبين المحليين الذين كانوا متواجدين بالفعل في المعسكر، وهم كالآتي:

“محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وأسامة فيصل”.

search