الجمعة، 18 أكتوبر 2024

11:23 م

جريمة في "كومباوند شهير".. قتلت صديقتها في مشاجرة مع زوجها بالجيزة

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

هزت جريمة مأساوية كمباوند شهير في مدينة “6 أكتوبر” بالجيزة، بقتل فتاة صديقتها في أثناء مشاجرة مع زوج القتيلة، ظنًا منها أنها تنصف زوجها عليها، باستخدام سلاح أبيض "سكين.

“جريمة قتل في كمبوند شهير بدائرة القسم، حيث أقدمت فتاة على إنهاء حياة صديقتها خلال مشاجرة مع زوج الثانية”، كان ملخص ما تلقاه مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، حول ما تضمنه بلاغ وصل رئيس مباحث أكتوبر ثالث المقدم محمد داود.

التحريات بينت أن المجني عليها تدعى “سندس. ك”، 22 عاما، طالبة، وكانت في زيارة لصديقتها “ميادة”، 25 سنة، وخلال وجودها في المنزل نشبت بينها وبين زوج صديقتها مشاجرة، فأقدمت الزوجة على طعنها مرتين بـ“سكين” أودت بحياتها.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

في وقت سابق، لفظ فني تكييف أنفاسة الأخيرة، بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني أثناء تركيبه الوحدة الخارجية لجهاز تكييف في منطقة “حدائق أكتوبر” بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بسقوط فني تكييف من الطابق الثاني، ما أسفر عن وفاته.

انتقل رئيس مباحث حدائق أكتوبر، المقدّم محمد نجيب، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة.

من خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن وفاة “أمين.أ” (50 عامًا)، فني تكييف، أثناء تركيبه الوحدة الخارجية لجهاز تكييف، اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني جثة هامدة في الحال، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search