الخميس، 10 أكتوبر 2024

10:13 م

نادر السيد: الشناوي الأحق بحراسة مرمى المنتخب أمام موريتانيا

محمد الشناوي

محمد الشناوي

تحدّث نجم الكرة المصرية السابق، نادر السيد، عن اختيارات المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، في مركز حراسة المرمى، بقائمة معسكر مباراتي موريتانيا.

وقال نادر السيد، في تصريحات إذاعية مع كريم رمزي عبر برنامجه “لعبة والتانية”: "إن حراس المرمى الموجودين حاليًا لا يمكن أن نقول إنهم الأفضل لكن دعنا نقول إنهم الأنسب من وجهة نظر حسام حسن".

وأضاف حارس مرمى منتخب مصر الأسبق: “هناك حراس مميزون وكل شخص له الحق في تمثيل بلده، والمركز لن يكون فيه تغيير كبير، ومحمد الشناوي هو الحارس الأساسي رغم تألق الحراس”.

مستوى الشناوي

وتابع السيد: "انتقدت الشناوي بعد السوبر الأفريقي ورغم انتقادي له، فإنني أشدت به سابقًا، وكل لاعب كرة قدم يتعرض دائما للإشادة والانتقاد.

وأردف نجم الكرة المصرية السابق: الشناوي هو الحارس الأساسي وانتقاده سببه أنه حارس كبير، وهو لم يخطئ أخطاء كبيرة، لكن الحارس المميز اعتدنا أن يتعامل مع الحالات الصعبة، ولا نحمله خسارة المباراة.

واختتم نادر السيد: “دخول عناصر جديدة للمنتخب شيء مميز حتى على المستوى البعيد، ومباراة الغد هامة مثل السوبر الرباعي، وأتمنى أن نعطي الأهمية للمنتخب كالعادة وليس الاهتمام بالأندية فقط”.

search