الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:18 ص

"الجمل".. صعد إلى "مئذنة الجامع" ونزل جثة

الشاب الضحية

الشاب الضحية

محمود رفاعي

A A

روتين يومي متكرر ممزوج بالتعب والمشقة، يعيشه الشاب محمد سيد الجمل (نجار مسلح)، يبلغ من العمر 20 عاما، مقيم في منطقة الحوامدية بالجيزة، ويعمل "نجار مسلح"، قبل أن يفارق الحياة بطريقة مأسوية. 

العمل الأخير 

في أحد الجوامع بمنطقة الحوامدية، استلم محمد بعض الأعمال لإجراءت تشطيبات، وكعادته استيقظ مبكراً وأعد أدواته وذهب إلى وجهته دون أن يعلم أن الموت يلاحقه قي آخر عمل له. 

نصب الجمل “سلمه” وصعد ناحية مآذنة الجامع، وما أن وصل إلى أعلاها وبدأ العمل، اختل توازنه وسقط أرضاً غارقا في دمائه أمام أعين المارة، وسط حالة من الزعر والخوف سيطرت على الأهالي. 

 صديق الضحية

قال كريم صديق الضحية لـ“تليجراف مصر”، “الجمل كان شابا خلوقا وأصيلا يسعى دائما من أجل لقمة العيش، وجميع أهالي الحوامدية زعلانين عليه ولقبوه بشهيد لقمة العيش”. 

أضاف، “تنتظر أسرة الضحية، بفارغ الصبر انتهاء الإجراءات وإصدار تصريح الدفن، تمهيداً لتشييع جثمانة إلى مثواه الأخير”. 

بلاغ 

تعود تفاصيل الواقعة، عتدما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً، يفيد بمصرع شاب في أحد الشوار بمنطقة الحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبرفقتها سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ. 

من خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع شاب يدعى “محمد سيد الجمل" 20 عاما (نجار مسلح)، سقط من أثناء عمله من فوق أحد الجوامع ما تسبب في وفاته، وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية. 

search