الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:28 ص

العربي القطري يواجه الاتحاد السكندري في نهائي سلة العرب

فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة

فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة

يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره العربي القطري في نهائي البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الـ36 المقامة في مدينة الإسكندرية في الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر الجاري.  

موعد نهائي البطولة العربية لكرة السلة

تقام المباراة يوم السبت المقبل في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بصالة برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الدور النهائي بالبطولة العربية لكرة السلة.

وتأهل فريق العربي القطري إلى نهائي البطولة العربية عقب الفوز على منافسه فريق كاظمة الكويتي بنتيجة 87-80، فيما تأهل فريق الاتحاد السكندري إلى النهائي عقب الفوز على نظيره فريق سبورتنج السكندري بنتيجة 83-72.

المركز الثالث

فيما يلتقي فريق كاظمة الكويتي مع نظيره سبورتنج السكندري، في الرابعة من مساء يوم السبت، للعب على المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

الحضور الجماهيري

أعلن محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، توفير حافلات مجانية لنقل جماهير زعيم الثغر من حاملي بطاقة المشجع Fan ID وتذكرة المباراة، لمساندة ومؤازرة الفريق الأول لكرة السلة، أمام نظيره العربي القطري في المباراة المرتقبة والمقررة في الساعة السادسة مساء اليوم السبت على صالة الألعاب الرياضية المغطاة في استاد برج العرب، ضمن منافسات الدور النهائي بالبطولة العربية الـ36 لكرة السلة للأندية رجال.

search