السبت، 05 أكتوبر 2024

03:18 م

محاضر وحوادث.. فادي خفاجة ضحية "لايفات تيك توك"

فادي خفاجة

فادي خفاجة

إسراء عبدالفتاح

A A

كانت صفحة الفنان فادي خفاجة على موقع "تيك توك" التي أنشأها منذ 2020، سببًا في إقحامه داخل العديد من المشكلات والأزمات، كان آخرها تعرضه اليوم لحادثة سيارة دخل على إثرها المستشفى.

الفنان الشاب انقلبت به سيارته الخاصة، خلال ظهوره في فيديو بث مباشر كان يقدمه للجمهور خلال قيادته السيارة، ما أدى إلى وقوع الحادث، وأصيب بكسور في جسده وارتجاج في المخ.

فادي خفاجة 


شكوى عدم العمل

طوال السنوات الماضية، قدم الفنان فادي خفاجة فيديوهات على “تيك توك” بعضها فكاهي، وبعضها تتضمن مواقف له برفقة أخوته وأصدقائه.

وفي سبتمبر 2023، ظهر “فادي” في بث مباشر على “تيك توك”، شاكيًا من عدم عرض أي أعمال فنية عليه.

وقال في الفيديو الخاص به: "مين معندوش أخطاء؟ أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء، أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني، البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري، مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل".

واستكمل الفنان قائلًا: "أنا تعبان وضيعت عمري كله في المعهد العالي للفنون المسرحية، أنا متخرج بتقدير جيد جدًا، ومن حقي أشتغل وأمثل، لو العبد لله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة مين يشتغل، أنا واثق في نفسي جدًا".
 

ظهوره عاري الصدر

الفيديو الثاني أثار غضب جمهور فادي خفاجة، حيث ظهر عاري الصدر في أحد فيديوهات البث المباشر، مطالبًا الفنانين بمساعدته.

قال خفاجة: "اضطريت أدخل في جولات تيك توك لإني مش لاقي شغل.. والفنانة وفاء عامر حاولت كتير تجيبني معاها في أعمال فنية لكن مفيش فايدة، قاعد في البيت من غير شغل".

لاقى الفيديو انتقادات واسعة من قبل الجمهور بسبب ظهوره بتلك الهيئة، واستجدائه العمل من الجميع، ليعود معتذرًا في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: "أنا إنسان قبل ما أكون فنان، لو رجع بيا الوقت ممكن معلمش ده تاني، أنا بعتذر عن هذا الفيديو".
 


فادي خفاجة ومها أحمد

“تيك توك” كان سببًا في أزمة وصلت إلى قسم الشرطة بين الفنانة مها أحمد وفادي خفاجة، وذلك بعد اتهام الأخير بسبها وقذفها والخوض في عرضها، خلال فيديو له على تطبيق الفيديوهات.

 فادي خفاجة انتقد الفنانة مها أحمد، بعد تكرار ظهورها في الفترة الأخيرة على موقع "تيك توك" برفقة نجلها، قائلًا: "انتي فين ياللي جوزك دكتور؟ انتي عملتي إيه في حياتك؟ انتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا ابني مع كل الاحترام والتقدير على راسي، بس انتي بتتاجري بيه".


وهو ما جعل الفنانة الشهيرة تحرر محضرًا له، وذلك بعدما ظهر في الفيديو عبارات سب وقذف وتشهير وإساءة سمعة لها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search