الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:17 ص

قطع الكهرباء عن مناطق عدة بالغردقة السبت والأحد.. متى وأين؟

قطع الكهرباء بالغردقة

قطع الكهرباء بالغردقة

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

أعلنت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر، صباح اليوم الجمعة، عن قطع التيار الكهربائي عن مناطق عدة بمدينة الغردقة، في أوقات محددة يومي السبت والأحد لمدة 5 ساعات.


أماكن قطع التيار الكهربائي

يوم السبت

وكشف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر عن المناطق التي تشهد انقطاع التيار الكهربائي غدا السبت، وهي مناطق: شدوان صن رايز –  ورويال ونسمة أمل – ومجلس المدينة – وتدعيم الموظفين بشارع باتا.

مناطق فصل الكهرباء يوم الأحد

وعن المناطق التي تشهد انقطاع التيار الكهربائي يوم الأحد ، جاءت على النحو التالي:-  " منطقة سميحة أيوب - منطقة عاصفة الصحراء بتقسيم مجاويش بالغردقة" ، وذلك يوم الاحد .


مدة فصل التيار الكهربائي بالغردقة


وعن مدة فصل التيار الكهربائي، من المقرر أن يتم فصل التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات تبدأ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

فيما كشف مصدر مسؤول بكهرباء البحر الأحمر، أن عملية فصل التيار الكهربائي بمناطق يتم الإعلان عنها مسبقاً، طبقاً لخطة صيانة المحولات الكهربائية في جميع مدن البحر الأحمر.

وأوضح المصدر أن صيانة المحولات الكهربائية تأتي لتفادى انقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ دون سابق إنذار مما يعرّض الممتلكات العامة والخاصة للخطر، لافتاً إلى أن شركة كهرباء البحر الأحمر لديها خطة متكاملة لجميع مدن المحافظة لصيانة المحولات الكهربائية بشكل مستمر وهناك تنسيق بين كهرباء البحر الأحمر وغرفة عمليات المحافظة.

search