الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:23 م

تحويل "القصة الكاملة" إلى مسلسل.. مجدي الهواري يكشف التفاصيل

سامح سند و مجدي الهواري

سامح سند و مجدي الهواري

فاطمة نصر

A A

يعقد المخرج والمنتج مجدي الهواري، مؤتمرا صحفيا غدا السبت، للكشف عن تفاصيل تعاقده مع الإعلامي وصانع المحتوى سامح سند؛ لتحويل “القصة الكاملة” إلى عمل درامي.

كما يعلن، أسماء المخرجين والمؤلفين، وكذلك الحلقات التي سيتم الكشف عن تحويلها لعمل درامي، وغيرها من المفاجآت التي تخص التعاقد.

وأعلن مجدي الهواري في وقت سابق، تعاقده مع سند عبر “إنستجرام”، لتحويل برنامجه" القصة الكاملة" الذي يقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى مشروع درامي، معلقًا: “انتظروا مفاجأة مؤلفين ومخرجين العمل وتفاصيل عن المشروع”.

الجمهور جزء من النجاح

من جانبه، نشر سامح سند، فيديو عبر صفحته الشخصية “إنستجرام” يعلن فيه عن التعاقد معلقًا "الحلم اتحقق"، لافتا إلى تحويل القصة الكاملة إلى مسلسل درامي.

وأفصح سند عن مشاركة عدد كبير من ألمع نجوم الدراما، وباقة مميزة من المؤلفين والمخرجين وكتاب السيناريو.

وأكد سامح سند أن الجمهور جزء من نجاح برنامجه القصة الكاملة، وسيكون جزء من نجاح العمل الدرامي، وعليه ترك سند للجمهور حرية اختيار موضوع الحلقة الأولى من المسلسل، واختيار الممثلين المفضلين لديهم والذين يريدون رؤيتهم في العمل الدرامي.

واختتم سند قائلًا: “تحويل القصة الكاملة لعمل درامي كان حلمًا كبيرًا جدًا، والحمد لله أنه تحقق، شكرًا لكل كلمة حلوة اتقالت في حقي، واوعدكم أنكم على لقاء مع عمل درامي مختلف”. 

واشتهر سند ببرنامج القصة الكاملة الذي يقدمه على منصة يوتيوب، و حساباته الشخصية على مواقع التواصل، وقدم من خلاله باقة من القصص والروايات الإجرامية، التي تم ارتكابها في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى الظواهر الكونية الغريبة.

أرقام حول القصة الكاملة

وفي لمحة عن المحتوى المقدم في يوتيوب، كتب سند: “الكون يستحق التفكير وهناك العديد من القصص والحكايات التي تستحق المناقشة، وأنا هنا فقط أنقل لكم أغرب القصص والحكايات عن العالم الموازي والظواهر الكونية المختلفة".

وقد انضم سند إلى يوتيوب في الـ11 من أكتوبر عام 2018، وقدم خلال تلك الفترة أكثر من 800 قصة إجرامية.

search