الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:17 م

قتلوه في توكتوك.. ملثمون يطلقون النار على مهندس بكفر الشيخ

مهندس إلكترونيات المجني عليه

مهندس إلكترونيات المجني عليه

عاصم هشام

A A

لفظ مهندس إلكترونيات، أنفاسه الأخيرة في قرية الحوه التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، بعد أن أطلق مجهولون النار عليه من سلاح خرطوش، حال عودته من عمله مستقلا مركبة توك توك، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

جثة بطلقات نارية 

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى بيلا المركزي بوصول شخص يدعى"أحمد ج ع"، في العقد الثالث من العمر، ومقيم بقرية كوم شيخ العرب التابعة لمركز بيلا جثة هامدة وبه طلق ناري.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، لفحص البلاغ وسماع أقوال شهود العيان، وبسؤال المدعو "محمد أ"، سائق توك توك، أفاد بأنه كان في طريقه من أجل توصيل المجني عليه، ويعمل مهندس إلكترونيات، إلى محل إقامتهم عقب الانتهاء من عمله بتركيب كاميرات مراقبة في إحدى المزارع، وفوجئ ببعض الأشخاص الملثمين يعترضونه حاملين سلاحا ناريا "فرد خرطوش" بغرض سرقتهما، وبمحاولة المجني عليه، مقاومتهم أطلقوا عليه أعيرة نارية وفروا هاربين.

الطب الشرعي 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، جهودها لضبط المتهمين، وتم التحفظ على الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة.

search