الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:22 م

بـ19 مليون جنيه.. "عاشق" يتصدر إيرادات شباك تذاكر السينما

فيلم عاشق

فيلم عاشق

عبدالرحمن منصور

A A

تصدر فيلم عاشق إيرادات شباك التذاكر بدور العرض، بعد تحقيقه أرقام تخطت العديد من الأفلام المنافسة، بسبب قصته الرومانسية التي تعمل على جذب الجمهور.

في هذا الشأن، يستعرض “تليجراف مصر”، أبرز المعلومات حول تصدر فيلم عاشق لإيرادات شباك التذاكر، والأرقام التي حققها الفيلم، والأحداث التي تدور فيه.

إجمالي إيرادات فيلم عاشق 

اعتلى فيلم عاشق قمة شباك تذاكر السينما، بعد تحقيق أعلى إيرادات بين الأفلام الأخرى المعروضة، بسبب استحواذ الفنان أحمد حاتم بطل الفيلم على جمهور كبير من المحبين، كما ظل الفيلم متمسكا بالمركز الأول  منذ طرحه في 21 سبتمبر 2024.

حقق الفيلم خلال هذه الأسابيع الثلاثة، إيرادات تخطت حاجز 19 مليون جنيه، بعد تحقيق 203 ألاف جنيه أمس، حسب بيان إيرادات أصدره الموزع السينيمائي محمود الدفراوي، جاء فيلم “عاشق” في صدارته.

أبطال فيلم عاشق 

شارك في فيلم عاشق العديد من النجوم الكبار وكان البطل الرئيسي هو الفنان أحمد حاتم، بصحبة أبطال آخرين كان أبرزهم أسماء أبو اليزيد، هنا الزاهد، سامي مغاوري، ومحسن محيي الدين، من إخراج عمرو صلاح، وتأليف محمود زهران.

أحداث فيلم عاشق 

تدور أحداث فيلم عاشق في إطار رومانسي، حيث تجمع شاب وفتاة “أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد” قصة حب تنتهي بالزواج، حيث يعمل أحمد حاتم كطبيب معالج لحالات الإدمان، ويلتقي بأسماء أبو اليزيد بعد تورطها في العديد من المشكلات بعد وقوعها في فخ الإدمان.

الأفلام المنافسة على شباك التذاكر 

يتنافس فيلم عاشق حاليا في دور العرض مع العديد من الأفلام التي جاء أبرزها “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، “عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمي، “جوازة توكسيك” بطولة محمد أنور، “x مراتي” بطولة هشام ماجد، و"بنسيون دلال" بطولة بيومي فؤاد.

search