الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:18 م

رحيل محمد عبدالمنعم عن نيس الفرنسي.. مدرب الفريق يكشف الحقيقة

فرانك هايس مدرب نيس الفرنسي

فرانك هايس مدرب نيس الفرنسي

أحمد عمر

A A

كشف المدير الفني لفريق نيس الفرنسي فرانك هايس، حقيقة الشائعات المنتشرة في الفترة السابقة عن اقتراب محمد عبدالمنعم لمغادرة صفوف الفريق على سبيل الإعارة.

كانت قد انتشرت أنباء صحفية في الأيام الماضية تفيد أن عبدالمنعم يقترب من مغادرة فريق نيس الفرنسي، على سبيل الإعارة خلال سوق الإنتقالات الحالية، بسبب مشاركته المتقطعة خلال المباريات التي خاضها النجم المصري مع الفريق.

وقال فرانك في تصريحات خلال مؤتمر الصحفي: “لست مهتما بتلك الشائعات، لأني أول من أراد التعاقد مع النجم المصري، وأنا مقتنع بإمكانياته كمدافع قوي، وأشكر الإدارة على التعاقد معه”، مشيرا إلى أن الأمر كله يتعلق بالتأقلم فقط ولا علاقة لأي مستوى فني.

يعاني من الضغوط 

وأوضح هايس في تصريحاته: “عبدالمنعم يعاني من الضغوط بسبب العقبات التي واجهها أثناء انتقاله للفريق، ويرغب في إثبات نفسه يحاول إزالة تلك الضغوط من عليه”.

سبب مشاركة محمد عبدالمنعم المتقطعة

كما تحدث المدرب عن سبب مشاركته المتقطعة، وأيضًا خروجه بديلًا في مباراة لانس في الدوري الفرنسي.

وقال المدرب عن استبدال عبدالمنعم في مباراة لانس: “المشكلة ليست في مشاركة النجم المصري لشوط واحد، بل المشكلة في الفريق ككل، وهذا سبب استبداله”.

عبدالمنعم  يتدرب جيدًا

وأكد أن عبدالمنعم  يتدرب جيدًا، وفي البطولات نواجه بعض الأمور الصعبة، هذا سر عدم الاعتماد عليه بشكل كُلي.

اختتم المدرب تصريحاته: أثق في إمكانيات محمد عبدالمنعم، لكن الأزمة في التأقلم، اللاعب سيثبت إنه قادر على إثبات نفسه، وليس لدي شك في ذلك.

search