الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:14 م

لاعب ليفربول السابق يرفض "آخر طلبات" الزمالك

إيجاريا

إيجاريا

قرر الإنجليزي أوفي إيجاريا، اللاعب الذي يخضع لاختبار داخل الزمالك، مغادرة القاهرة بعد تحفظ النادي على طلبه بالتعاقد معه بشكل رسمي.

ورأى مجلس إدارة الزمالك والجهاز الفني أن “إيجاريا” يحتاج للمزيد من الاختبارات البدنية، لفحص إمكانية التعاقد معه من عدمه، ذلك نظرا لغياب اللاعب عن الملاعب لفترة امتدّت موسمين.

يأتي رفض إيجاريا لإجراء الاختبار بعد مشاركته في الشوط الثاني من مباراة فريقه الودية أمام بتروجيت أمس، حيث يرى اللاعب أن هذه المشاركة كافية لإثبات لياقته البدنية.

وقال مصدر من نادي الزمالك إلى "تليجراف مصر”، إن إيجاريا كان يرغب في التوقيع على عقود انتقاله للزمالك بشكل رسمي خلال 48 ساعة منذ قدومه إلى مصر.

تشير المصادر إلى أن الجهاز الفني للزمالك يصر على إجراء الاختبار للاعب الإنجليزي بشكل دوري للتأكد من جاهزيته البدنية، إلا أن إيجاريا يرفض هذا الأمر.

وصل إيجاريا إلى القاهرة الثلاثاء الماضي، كما حضر التدريبات الجماعية للزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لأبيض، وشارك في جزء من مباراة بتروجيت الودية التي أقيمت أمس.

يذكر أن إيجاريا سبق له اللعب في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي تحت السن لمدة 6 مواسم، بالإضافة إلى أنه تم تصعيده للفريق الأول، قبل الانتقال إلى ريدنج.

search