الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:21 م

مفاجأة.. فادي خفاجة مهدد بالغرامة بسبب "تيك توك"

فادى خفاجه

فادى خفاجه

خلود طارق ومحمد رمضان

A A

قال مصدر أمني، إن استخدام الهاتف المحمول بأي شكل خلال القيادة، مخالفة مرورية، ويعاقب عليها السائق بالغرامة. 

وأضاف في تصريح لـ"تليجراف مصر"، إن قائد السيارة يعاقب بالحبس عند وقوع حادث وتسببه في إصابة أي شخص، أو إتلاف أي ممتلكات عامة وخاصة. 

ومن جانبه، قال مساعد وزير الداخلية الأسبق مدحت قريطم، إن عدم الاحتراز واستخدام الهاتف المحمول، في أثناء القيادة، أدى إلي وقوع حادث الفنان فادي خفاجه.

وأشار إلى أن استخدام الهاتف المحمول، مخالفة مرورية واضحة. 

حادث فادي خفاجة

وتعرض الفنان فادي خفاجة إلى حادث مروري اليوم، بعد انحراف سيارته وانقلابها، وتم نقله إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة نصر، لتلقي العلاج.
وتواصلت "تليجراف مصر" مع شادي خفاجة شقيق الفنان فادي، وقال، إنه "تعرض لارتجاج في المخ بعد انقلاب سيارته ويرقد حاليا داخل غرفة العناية المركزة، لخوف الأطباء من حدوث نزيف داخلي أو أي مضاعفات قد تتسبب في تدهور حالته الصحية".

الحالة الصحية

وكشف شادي تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه، وقال، "يدرك أحيانا ما يدور حوله، وأحيان لا يدرك شيء... والأطباء يكثفون له المسكنات، بسبب الآلام التي يعاني منها إثر الحادث، ونحن في انتظار تحسن حالته الصحية، حسب الأطباء".
وأشار شادي إلى أنه لا يعلم شيئا عن ظهور شقيقه في "لايف" عبر منصة "تيك توك"، وتسببه في انقلاب سيارته خلال توجهه إلى منزله.

منة جلال تكشف عن الحادث

وكانت الفنانة منة جلال، هي أول من كشفت عن تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث، وكتبت عبر حسابها الخاص على "فيسبوك"، "يا جماعة اللي يعرف يوصل لفادي خفاجة الممثل كان لايف على تيك توك والعربية انقلبت بيه وتليفونه فصل".

search