السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

يارا وأخوالها.. شوهوا وجهها بـ36 غرزة (صور)

يارا

يارا

خلود طارق

A A

“استدعاء وليّ أمر”، كان سببًا في تشويه وجه يارا، المعلمة في إحدى المدارس الإعدادية بمنطقة العامرية، التابعة لمدينة الإسكندرية، وإصابتها بتشوه كبير، على يد اثنين من أخوالها.

بحسب رواية يارا، التي تبلغ من العمر 23 عاما، أن ابن خالها، 15 عاما، الطالب في نفس المدرسة، اعتاد شتيمتها، والتحدث عنها بسوء مع زملائه، بسبب خلافات عائلية سابقة بين أمها وأبيه، ما جعلها ترفع الأمر لإدارة المدرسة، التي قررت استدعاء ولي أمر الطالب، لتبدأ المأساة. 

يارا تخفي إصابات وجهها

في اليوم التالي، الموافق 10 يناير الجاري، وأثناء خروجها من المدرسة، فوجئت يارا بأخوالها “إبراهيم. ق” و"محمد"

في انتظارها، أشهرا أسلحة بيضاء، ومزقا وجهها، وأصاباه بجروح عميقة، مما جعل الدم يتدفق من وجهها ويغرق ملابسها وحجابها. تبكي الفتاة: "عملولي عاهة في وشي. الدكتور قالي وشك عمره مش هيرجع زي الأول".

تجمع المارة، ونقلوا يارا إلى المستشفى، حيث تم إسعافها وإجراء جراحة عاجلة لوجهها، بـ36 غرزة. فيما تحركت الشرطة لتستجوب الفتاة عن إصاباتها، وروت لهم ما حدث، لتسجل أقوالها في محضر رسمي.

المتهم الأول "إبراهيم"

أحيل المحضر للنيابة، التي باشرت التحقيق في القضية، وتم ضبط أحد المتهمين، جدد قاضي المعارضات حبسه لمدة 15 يوما، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثاني الهارب.

يارا قالت وأكدت أن المقبوض عليه هو خالها إبراهيم، أما الآخر، فقد اختفى، ولم يتم القبض عليه بعد. مضيفة أنها تلقت تهديدات بالقتل، من زوجة خالها “المتهم الأول”، إذا لم تتنازل عن المحضر المقدمة ضده.

المتهم الثاني "محمد"

الحاجة "فتحية" والدة “يارا”، قالت إن شقيقيها تعديا على ابنتها بسبب خلافات عائلية، ولكنها لم تتخيل ابدًا أن يصل الأذى لتلك الوحشية.

وقالت الأم إن ابنتها تستقيظ كل يوم باكية على ما حدث بوجهها، ولا تطيق النظر في المرآة. واختتمت حديثها بقولها: "أخواتي مسجلين خطر.. واحد اتقبض عليه، والتاني هربان وخايف.. أنا عايزة حق بنتي".

search