السبت، 12 أكتوبر 2024

06:10 ص

دينيز أونداف يقود ألمانيا للفوز على البوسنة في دوري أمم أوروبا

المنتخب الألماني

المنتخب الألماني

أحمد زهران   -  

A A

سجل دينيز أونداف هدفين ليقود المنتخب الألماني للفوز على مضيفه البوسنة والهرسك (2-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في المستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا.

أنهى المنتخب الألماني الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما أونداف في الدقيقتين 30 و36. وفي الشوط الثاني، تمكن إدين دجيكو من تقليص الفارق لصالح منتخب البوسنة في الدقيقة 70.

المجر وهولندا تتقاسمان النقاط

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، تعادل المنتخب المجري مع نظيره الهولندي (1-1)، حيث تقدم منتخب المجر بهدف سجله رولاند سالاي في الدقيقة 32، قبل أن يعادل دينزل دومفريس للمنتخب الهولندي في الدقيقة 83.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الهولندي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد فيرجيل فان دايك في الدقيقة 79.

ترتيب المجموعة

بهذه النتائج، تصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد سبع نقاط، يليه المنتخب الهولندي برصيد خمس نقاط، بينما احتل منتخب المجر المركز الثالث برصيد نقطتين، وتوقف رصيد منتخب البوسنة عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

ويلز وأيسلندا تتقاسمان النقاط

في المجموعة الأولى من المستوى الثاني، تعادل منتخب ويلز مع مضيفه أيسلندا (2-2). سجل بيرنان جونسون وهاري ويلسون هدفي ويلز في الدقيقتين 11 و30، بينما أحرز لوجي توماسون هدف أيسلندا في الدقيقة 69، وسجل داني ورد، لاعب ويلز، هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72.

تركيا تحقق فوزًا صعبًا

وفي نفس الجولة، حقق المنتخب التركي فوزًا على ضيفه مونتينيجرو (1-0) بهدف عرفان كان قهوجي في الدقيقة 69.

بهذه النتائج، رفع المنتخب التركي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بينما جاء منتخب ويلز في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، واحتلت أيسلندا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، فيما ظل منتخب مونتينيجرو بلا رصيد في قاع الترتيب.

search