السبت، 12 أكتوبر 2024

06:10 ص

عطية السيد: الزمالك يعاني من مشاكل مستمرة في ملف التعاقدات

الزمالك

الزمالك

هاجم لاعب الزمالك السابق عطية السيد، الطريقة التي يتعامل بها النادي في ملف التعاقدات خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أنها أدت إلى إدخال النادي في العديد من المشاكل.

وخلال ظهوره في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان على قناة الشمس، أشار عطية السيد إلى أن نادي الزمالك يواجه مشكلة دائمة تتعلق بملف التعاقدات، مشددًا على أن هذه القضية ليست مرتبطة بالمجلس الحالي فقط، بل هي نتيجة لسنوات طويلة من الممارسات.

وقال السيد: "الزمالك يعاني من مشكلة أزلية في ملف التعاقدات، وهذه المشكلة لا تخص مجلس الإدارة الحالي، ولكنها مشكلة وليدة سنوات طويلة". 

وأكد أن النادي يفتقر إلى السرية في ملف التعاقدات، مشيرًا إلى أنه دائمًا ما يتم الإعلان عن ضم لاعبين من طرف واحد فقط، مما يعرض النادي لمشكلات مع الأندية الأخرى، أو يفتح المجال لدخول طرف ثالث.

واختتم الدكتور عطية السيد تصريحاته بالإشارة إلى أن إدارة الزمالك تسعى دائمًا إلى جذب الانتباه، من خلال إصدار تصريحات منفردة حول التعاقد مع لاعبين معينين، في حين يصدر آخرون تصريحات مماثلة حول لاعبين آخرين، مؤكدًا أن هذه الظاهرة كانت موجودة في إدارات متعددة على مدار تاريخ النادي.

search