السبت، 12 أكتوبر 2024

06:11 ص

النار مسكت في العربية.. نجاة سائق سيارة ملاكي على الطريق الأوسطي

جانب من الحادث

جانب من الحادث

محمد رمضان

A A

شهد الطريق الأوسطي بحلوان، جنوب القاهرة، حادثًا مأساويًا، حيث نجا سائق سيارة ملاكي بإعجوبة بعد اشتعال النيران داخل السيارة، وتمت السيطرة على الحريق بواسطة الحماية المدنية.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حريق داخل سيارة ملاكي ونجاة قائدها على الطريق الدائري الأوسطي في نطاق مدينة حلوان.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، كما دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

وبالانتقال والفحص، تبين أن السائق فوجئ بصعود الأدخنة من "كابوت" السيارة، مما أدى إلى اشتعال النيران، لكنه تمكن من النزول منها والنجاة في الحال.

حادث انقلاب سيارة نقل

في واقعة أخرى، انقلبت سيارة نقل جامبو على الطريق الدائري، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها. وقد أسفر الحادث عن إصابة السائق، الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بانقلاب السيارة. 

وعلى الفور، انتقل العميد أحمد مصليحي، مأمور قسم الهرم، مع القوة المرافقة له إلى مكان الحادث، حيث تبين أن السيارة، بقيادة سائق يبلغ من العمر 50 عامًا، اختلت عجلة القيادة مما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسور الحديدي وسقوطها أسفل الدائري في منطقة أعمال التوسعة.

وقد أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى تلفيات بالمال العام، وتولت النيابة التحقيق في الحادثين.

search