السبت، 12 أكتوبر 2024

06:19 م

حفرة ابتلعته.. أم تنقذ طفلها عقب انهيار أرضي مروع (فيديو)

انهيار أرضي يبتلع أمًا وطفلها

انهيار أرضي يبتلع أمًا وطفلها

منار فؤاد

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مروّعة، تُظهر لحظات مرعبة لأم وابنها البالغ من العمر 5  سنوات وهما يُبتلعان في حفرة كبيرة نتيجة انهيار أرضي في أثناء توصيل الطفل إلى روضة الأطفال برومانيا وتحديدًا في بوخارست.

@dailymail Horrifying CCTV footage shows a mother and her five-year-old son swallowed up by a large crater in the road in Bucharest, Romania. The 43-year-old woman was dropping her child off at a kindergarten when the cobblestones gave way underneath them. There were no reported injuries in the incident. #romania #cars #cctv #children ♬ empathy - insensible

انهيار مفاجئ أثناء توصيل الطفل

ووفقًا لما ورد في صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، كانت المرأة، التي تبلغ من العمر 43 عامًا، في طريقها لتوصيل طفلها إلى روضة الأطفال عندما انهارت الحجارة المرصوفة تحت قدميها، فسقط الصبي الذي خرج للتو من السيارة إلى الحفرة الكبيرة، ولم تتردد والدته في القفز داخل الحفرة لإنقاذه.

تدخل سريع ينقذ الأرواح

لحسن الحظ، ساعد سائق شاحنة قمامة، كانت متوقفة بجانب السيارة، في إنقاذ الصبي وإخراج والدته من الحفرة بمساعدة بعض المارة الذين تجمّعوا حول المكان، وقد تمّ تسجيل اللحظات المروعة بواسطة كاميرا مراقبة قريبة على طريق “Orhideelor” في القطاع 6 من بوخارست.

الإصابات والردود الفعل

 لم يُصب أحد بجروح خطيرة في الحادث، رغم أن السيارة تضرّرت بشكل كبير، وقد هرعت الشرطة ورجال الإطفاء إلى مكان الحادث، حيث تلقّت المرأة رعاية طبية ولكنها لم تتطلب علاجًا في المستشفى.

تحقيقات في أسباب الانهيار

بعد الحادث، بدأت السلطات تحقيقًا لتحديد أسباب الانهيار المفاجئ للطريق، وأشارت التقارير الأولية إلى أن التآكل الناجم عن أنبوب تحت الأرض ووزن السيارة وشاحنة القمامة قد يكونان من الأسباب الرئيسية وراء هذا الانهيار.

 

search