السبت، 12 أكتوبر 2024

06:20 م

أمريكية تتحدى "ميلتون" بولادة في قلب الإعصار

كينزي ليويلين وطفلها - أرشيفية

كينزي ليويلين وطفلها - أرشيفية

منار فؤاد

A A

في مشهدٍ يجمع بين الخوف والترقب، بدأت سيدة أمريكية تدعى كينزي ليويلين، مرحلة فارقة في حياتها وسط إعصار ميلتون المدمر.

من بورت شارلوت بولاية فلوريدا، كانت رحلة كينزي، المحفوفة بالمخاطر إلى المستشفى في فينيس بولاية فلوريدا ، حيث أجرت هناك عملية قيصرية غير مخطط لها.

ووفقًا لـ"NBC NEWS" فمع اقتراب العاصفة، كانت مشاعر القلق والتوتر تسيطر على كينزي، وزوجها، وعند الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت الشرقي، ضرب إعصار ميلتون اليابسة، مخلفًا فيضانات هائلة وحرمان الملايين من الكهرباء، ورغم أن العاصفة لم تصل بعد إليهما، فقد بدأ الماء يتسرب إلى منزلهما، بينما كانت كينزي تواجه تقلصات الحمل في الأسبوع التاسع والثلاثين.

أعاصير قبل الولادة

كان الزوجان يدركان أن أمامهما تحديًا كبيرًا، إذا لم تبدأ تقلصات الولادة قبل أن تشتد العاصفة، قد تصبح الطرق غارقة في المياه، مما يجعل الوصول إلى المستشفى أمرًا شبه مستحيل.

فكر الزوجان في الانتقال إلى ويست بالم بيتش على الساحل الشرقي، لكن كينزي عبرت عن ارتياحها لأنهما لم يفعلا ذلك، الأمر الذي أدى إلى تعرضهما لعدة أعاصير قبل أن يصل ميلتون.

رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المستشفى

في اليوم السابق للولادة، اتصل الزوجان بالمستشفى للاستفسار عن إمكانية الدخول، لكنهما تلقيا ردًا يفيد بأن المستشفى هذا لا يسمح بدخول المرضى أثناء العاصفة.

وبعد قضاء كينزي، أربع ساعات ونصف الساعة في المنزل، انطلق الزوجان في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى مستشفى ساراسوتا التذكاري في البندقية، حيث كانت الولادة تلوح في الأفق، ورزقا لاحقًا بابنهما "بينيت".
 

search