السبت، 12 أكتوبر 2024

02:14 م

قبل إغلاق باب القيد.. الأهلي يبحث عن جناح مصري

مران فريق الأهلي

مران فريق الأهلي

أحمد عمر

A A

أغلق النادي الأهلي سوق الانتقالات بالنسبة للاعبين المصريين، حيث أصدر النادي بيانًا رسميًا بهذا الشأن، لكن بعد خساراة السوبر الأفريقي، وتعيين محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، تغيرت الأمور، إذ أعاد رمضان فتح ملف التعاقدات مرة أخرى.

ووفقًا لذلك تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، جلسة مع إدارة الإسكاوتنج، التي يرأسها هاني رمزي، للبحث عن جناح مصري للتعاقد معه قبل إغلاق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري.

وكان المدير الرياضي للقلعة الحمراء محمد رمضان، قد أبدى سابقًا الرغبة في ضم اللاعبين مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي، جناحي فريق زد.

استعدادات الأهلي

جدير بالذكر، أن فريق الأهلي قد فاز أمس، على نظيره حرس الحدود وديًا بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في إطار استعدادات المارد الأحمر للمشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال بالإمارات.

المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر لاعبي الفريق، منح راحة من التدريبات الجماعية اليوم السبت، قبل بدء الاستعدادات لكأس السوبر المصري بالإمارات.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري مع سيراميكا كليوباترا 20 أكتوبر الجاري، وحال تجاوزه سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم 24 من نفس الشهر، على ملعب “محمد بن زايد” بدولة الإمارات.

الأهلي هو حامل لقب السوبر المصري على حساب فريق مودرن سبورت الذي فاز عليه بنتيجة 4-2، في الإمارات أيضا.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري

يشارك الأهلي في البطولة بعدما حقق لقب الدوري المحلي للموسم الماضي 2023-24، بينما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية موسم 2023-24، ويشارك بيراميدز في السوبر بعدما حقق لقب كأس مصر بعد فوزه على “زد إف سي”، في النهائي بهدف نظيف وتحقيق لقبه الأول تاريخيًا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أخطر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمشاركته في بطولة كأس السوبر المحلي، بعد حصوله على الكارت الذهبي.

search